عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

هدف لاعب الأخضر "كادش" ينافس على جائزة أجمل أهداف الجولتين الأوليين في تصفيات المونديال

تم النشر في: 

14 سبتمبر 2024, 5:01 مساءً

ينافس هدف مدافع المنتخب كادش في مرمى ، على جائزة أجمل الأهداف التي سُجلت في أول جولتين من التصفيات الآسيوية- الطريق إلى كأس العالم 2026.

مع انتهاء مباريات الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية- الطريق إلى كأس العالم 2026، سُجل عدد من الأهداف الرائعة في أول جولتين، عن طريق مهارات فردية رائعة، وتسديدات بعيدة المدى، وأهداف ناجحة في اللحظات الأخيرة، ولحظات تاريخية.

حسن كادش ().. المباراة أمام الصين

بعد النقص العددي، والهدف المبكر لأصحاب الأرض؛ لم يكن من الممكن أن تبدأ الأمور بشكل أسوأ بالنسبة للسعودية في داليان؛ لكن الخلاص جاء من خلال تألق حسن كادش عندما سجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول، ثم حانت اللحظة الحاسمة عندما أحرز هدفًا أكثر قوة في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء ليمنح السعودية النقاط الثلاث.

وينافس هدف حسن كادش مع مجموعة من الأهداف الرائعة التي تم اختيارها من قِبَل الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي، وضمت القائمة ثمانية أهداف هي:

تاكومي مينامينو () المباراة أمام الصين، حارب عبدالله () المباراة أمام قطر، راغنار أوراتمانغوين (إندونيسيا) المباراة أمام السعودية، موسى التعمري (الأردن) المباراة أمام ، أوستون أورونوف (أوزباكستان) المباراة أمام قرغيزستان، سون هيونغ- مين (جمهورية كوريا) المباراة أمام عمان، كانغ كوك- تشول (جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية) المباراة أمام قطر.

وأشار الاتحاد الآسيوي إلى أن التصويت لاختيار أجمل أهداف الجولتين الأولى من تصفيات المونديال سيستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا