عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

دوري روشن: الاتفاق يواصل انطلاقته القوية ويضيف الفتح لقائمة ضحاياه

تم النشر في: 

14 سبتمبر 2024, 5:34 مساءً

واصل فريق الاتفاق الأول لكرة القدم انطلاقته القوية محققًا فوزه الثالث على التوالي في الدوري، وهذه المرة على حساب مضيفه الفتح بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على أرض ملعب نادي الفتح بالأحساء لحساب منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين.

بادر الضيوف بافتتاح باب التسجيل أولاً عن طريق المهاجم عبدالله رديف مستغلاً تمريرة مميزة من موسى ديمبيلي، وضعته بمواجهة المرمى، فلم يتأخر في تسديدها في الشباك معلنًا أول أهداف المباراة، وذلك في الدقيقة الـ42.

وأدرك المهاجم جانيني التعادل لمصلحة الفتح من مجهود فردي مميز، رواغ خلاله حارس المرمى قبل أن يودع الكرة بكل ثقة داخل الشباك عند الدقيقة الـ64 من مجريات الشوط الثاني.

فرحة الفتح بهدف التعادل لم تستمر طويلاً سوى 9 دقائق؛ إذ نجح البرتغالي جواو كوستا في ظهوره الأول بمنح الاتفاق هدف الانتصار الثمين من تصويبة صاروخية، استقرت في سقف المرمى، وذلك في الدقيقة الـ73.

ورفع الاتفاق رصيده إلى 9 نقاط بالعلامة الكاملة؛ وضعته في الصدارة مؤقتًا، بينما توقف رصيد الفتح عند 3 نقاط؛ احتل بها المركز الثالث عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا