عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

المنتدى للإعلام يعزز الابتكار بمشاركة قوية في معرض IBC بأمستردام

تم النشر في: 

15 سبتمبر 2024, 12:30 مساءً

شارك المنتدى للإعلام في معرض(IBC) للإنتاج الإعلامي والبث الرقمي، والذي يُقام في مدينة أمستردام بهولندا، في إطار جهوده الرامية لتعزيز مكانة الإعلام السعودي وتبني أحدث التقنيات في مجال الإنتاج والبث الإعلامي.

وتهدف هذه المشاركة إلى تحقيق عدة أهداف استراتيجية، منها تبادل الخبرات مع كبرى الشركات والمؤسسات الإعلامية العالمية، واستكشاف الحلول التكنولوجية المبتكرة في مجالات البث الرقمي والإنتاج الإعلامي.

كما تسعى هذه المشاركة إلى تعزيز مهارات الكفاءات الوطنية وتطويرها لمواكبة التطورات السريعة في قطاع الإعلام، مما يسهم في رفع مستوى الإنتاج الإعلامي السعودي إلى المعايير الدولية، وفتح آفاق التعاون مع أبرز الأسواق الإعلامية العالمية.

وتأتي المشاركة استكمالاً لشراكة سابقة بين المنتدى السعودي للإعلام ومعرض IBC، حيث تم تعزيز التعاون لتبادل المعرفة والخبرات في صناعة الإعلام وتطوير الإنتاج الإعلامي لدعم تطلعات المملكة لمواكبة التطورات السريعة في مجال الإعلام، وخلق بيئة إعلامية تتسم بالاحترافية والابتكار.

يذكر أن "معرض مستقبل الإعلام FOMX"، المصاحب لفعاليات المنتدى، قد شهد إقبالاً كبيراً من العارضين، حيث أكمل حتى الآن 90٪ من مستهدفات التسجيل، مما يعكس الثقة الكبيرة في أهمية المنتدى ودوره في صناعة الإعلام على المستوى الإقليمي والعالمي.

ويُعدّ المنتدى السعودي للإعلام أحد أبرز الأحداث الإعلامية في الشرق الأوسط، والذي تنظمه هيئة الإذاعة والتلفزيون سنوياً، ويقصده الآلاف من المختصين في الصناعة الإعلامية لمواكبة آخر المستجدات والابتكارات في هذا المجال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا