عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"ابن قرملة": "اليوم الوطني" الـ 94 بذرة غُرست لتنمو وتزدهر

تم النشر في: 

17 سبتمبر 2024, 10:39 مساءً

تحدث محافظ ضرماء هزاع بن ناصر بن قرملة قائلاً في ذكرى اليوم الوطني الرابع والتسعين، نستعيد ‏ذكرى توحيد البلاد‏ على يد الملك عبد ‏العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - ‏طيب الله ثراه ‏- والذي اتخذ من كتاب الله وسنة نبيه الكريم ‏صلوات الله وسلامه عليه ‏دستورًا ومنهاجًا.

‏فقد وحّد البلاد بعد الفرقة والشتات تحت راية واحدة وأرسى قواعد العدل والمحبة ‏ليجعل من ذلك مبدأ قويًا لميلاد دولة عظيمة ونهجًا يستمر عليه من بعده ويلتزم به أبناؤه البررة، ‏رحم الله من فارقنا وأطال الله في عمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ‏آل سعود.

وأضاف "ابن قرملة": ‏إن ما نشهده في عصرنا الحاضر من تطور ملموس في سائر المجالات ما هو إلا نتاج بذرة غُرست لتنمو وتزدهر، أبطالها ولاة أمر حرصوا على المواطن والمقيم، ‏وذلك بتقديم أرقى الخدمات وتذليل الصعاب ‏فأصبحت بلادنا علامة فارقة يشار لها بالبنان، وتنافس أكبر الدول في شتى المجالات، ويشهد لها بذلك الإدارة الحكيمة الناجحة والرائدة لجميع الأزمات التي مرت بها، حيث إنها استطاعت بتوفيق الله سبحانه وتعالى ‏ثم الجهود الجبارة التي بذلوها ولاة الأمر حفظهم الله بتجاوز تلك الأزمات حتى أصبحنا نموذجًا يُحتذى به بين الدول.

‏كما قال: شرف الله سبحانه وتعالى هذه البلاد بخدمة الحرمين الشريفين؛ فقد أولت حكومتنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود "حفظه الله" وولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ‏بن عبد العزيز آل سعود ‏"حفظه الله"عناية واهتمامًا فائقين بالحرمين الشريفين وخدمة زوارهما جعل الله ذلك في ميزان حسناتهم.

وأضاف: تستمر عجلة التنمية لتشمل جميع مناطق المملكة العربية ، فكل منطقة نالت أوفر النصيب من العناية والرعاية والاهتمام، كما نرى ذلك جليًا وواضحًا فيما تشهده منطقة عاصمة مملكتنا، من نهضة تنموية جبارة بقيادة أمير المنطقة سمو الأمير بن عبدالعزيز ونائبه الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز.

وأدام الله على بلادنا أمنها وإيمانها وحفظها من كيد الكائدين وحفظ الله ولاة أمرنا ووفقهم لما فيه الخير والصلاح للبلاد والعباد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا