عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

«اجدان للتطوير العقاري» و«الجزيرة كابيتال» تؤسسان مشروعًا عقاريًا في قلب متعدد الاستخدام بقيمة تقارب 2 مليار ريال

تم النشر في: 

18 سبتمبر 2024, 8:17 صباحاً

في شراكة استراتيجية جديدة، وامتداداً للشراكات السابقة، تعلن شركة اجدان للتطوير العقاري، عن توقيعها اتفاقية مع الجزيرة كابيتال، لإنشاء مشروع بقيمة تقارب 2 مليار ريال ، لبناء أبراج متعددة الاستخدام. وإطلاق "صندوق الجزيرة اجدان العقاري".

يقع المشروع، الذي تتجاوز مساحته 21 ألف متر مربع في قلب مدينة ، محتلاً موقعًا جغرافيًا مميزاً، في حي الرحمانية، على التقاء طريقين بارزين، هما طريق الملك فهد، وطريق الملك عبد الله، وبالقرب من أبرز المعالم المعروفة، منها وزارة البلديات والإسكان، ومركز الملك عبدالله المالي KAFD، وجامعة الملك سعود، وحديقة الملك سلمان، وبرج المملكة، ومستشفى دله، ومستشفى د. سليمان الحبيب التخصصي، حيث يوفر المشروع بهذا الموقع الاستراتيجي بيئة نابضة بالحياة، وسهلة الوصول تتيح المجال لتجربة حقيقية للعيش، والعمل.

ويتضمن المشروع أبراج نوعية على طريق الملك فهد، سيتم تصميمها وفق أحدث المعايير المعمارية، باستخدام أحدث تقنيات البناء ليمثل وجهة جديدة لإثراء نمط الحياة، ومعلماً بارزاً يضاهي أبرزمعالم مدينة الرياض. ويحتوى المشروع على عدد كبير من الوحدات السكنية الفاخرة بنماذج متعددة، ومساحات متنوعة، ومتكاملة الخدمات، مما يتيح للأفراد، والأسر فرصاً استثنائية نادرة للعيش في عالم من الرفاهية، والراحة، علاوة على ذلك يتضمن المشروع مساحات عمل معاصرة عبر وحدات تجارية، إضافة إلى سلسلة من المقاهي، والمطاعم الفاخرة، ومتاجر للتسوق، ومسطحات خضراء، وأماكن للترفيه الأسري تجعل من المشروع وجهة تنبض بالحياة العصرية، ليسهم بذلك في الارتقاء بمفهوم التطوير، والاستثمار العقاري في السوق ، مقدماً حلولاً عقارية ذكية.

وأوضح الأستاذ / محمد العتيبي، الرئيس التنفيذي لشركة اجدان للتطوير العقاري، عن سعادته بإطلاق مشروع الصندوق، منوهاً بالشراكة الاستراتيجية، والمثالية مع "الجزيرة كابيتال"، حيث قال": يمثل "صندوق الجزيرة اجدان العقاري"، امتداداً لشراكاتنا المتنوعة، والمتعددة مع الجزيرة كابيتال، كما يأتي في ذات السياق الذي تستهدفه اجدان، والمتمثل في الإسهام في المشاريع النوعية وبرامج جودة الحياة، من خلال تطوير مشاريع تستجيب لرغبات، وتطلعات العملاء والمستثمرين، وفي ذات الوقت تلبي الطلبات المتنامية على الوحدات السكنية، والتجارية، ويأتي هذا المشروع ملبياً لكل هذه الأهداف".

من جهته، أعرب الأستاذ/ نايف المسند، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ"الجزيرة كابيتال"، بأن إطلاق مشروع الصندوق يأتي متوافقاً مع استراتيجية الجزيرة كابيتال القائمة على تقديم مجموعة شاملة، ومتنوعة من المنتجات، والخدمات الاستثمارية الفريدة، ومنها العقارية، وذلك وفق شراكات استراتيجية مع عدة كيانات، ومنها شركة اجدان التي تربطنا بها عدة مشاريع استثمارية عقارية. وتابع المسند، "لدينا التزام في الجزيرة كابيتال بتقديم منظومة شاملة من الخدمات، والحلول الاستثمارية لعملائنا، وشركائنا، مستهدفين بذلك تلبية طموحاتهم، وتطلعاتهم".

يذكر أن شركة اجدان للتطوير العقاري، تأسست بمدينة الخبر عام 2016م، وفق رؤية واضحة في مجال التطوير العقاري، ومشاريع جودة الحياة المفعمة بالرفاهية، حيث تحرص الشركة عبر أنشطتها على تقديم مشاريع متعددة الاستخدام، تتفاوت ما بين السكنية والتجارية والضيافة والترفيه، لتقوم بخدمة أكبر قدر ممكن من الشرائح، بهدف تحقيق الدور الذي أخذته على عاتقها في دعم قطاع التطوير العقاري من أجل تطوير الكثير من المشاريع الحيوية الحديثة في عدد من كبرى مدن المملكة، منها الرياض والخبر وجدة وغيرها. لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://ajdan.com .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا