هو وهى / سيدتى

ما هو المكياج المناسب لتسريحة الكعكة.. اعتمديه على طريقة النجمات

تعد تسريحة الكعكة من أكثر الصيحات الجمالية التي اعتمدتها النجمات في العقد الماضي ولا تزال رائجة جداً حتى يومنا هذا نظراً لبساطتها وأناقتها في أن وأيضاً سهولة تنفيذها، كما أنها تناسب مختلف أشكال الوجوه، وبالتالي بالإمكان اعتماد أساليب مكياج عصرية متنوعة معها ورسمات عيون متعددة.

ومن المعروف أن تسريحة الكعكة هي الخيار المفضل لدى النجمات، بخاصة في فصل الصيف كونها عملية جداً وتبرز ملامح الوجه والمكياج، إلى جانب أنها موضة أيقونية لا يمكن أن تخبو.

وفي فصل الصيف تحديداً، تختار الكثير من النجمات هذه التسريحة كونها تقي من التعرق في حفلاتهن الغنائية أو في المناسبات التي يظهرن بها، وهي تناسب كافة الأوقات مع مكياج ناعم أو بارز بحسب المناسبة التي يحضرنها.

وهنا، نرصد لك كيف نسقت النجمات مكياجهن مع تسريحة الكعكة للحصول على إطلالة صيفية ناعمة يمكنك اعتمادها لتكوني الأجمل.

مكياج صيفي ناعم مع تسريحة الكعكة المصقولة من ماغي بو غصن

النجمة ماغي بو غصن اعتمدت تسريحة الكعكة في إحدى جلسات التصوير مع مكياج صيفي ناعم ارتكز على ظلال العيون الزرقاء فوق كامل جفن العين المتحرك مع الأيلاينر الرفيع المجنح والماسكرا الخفيفة التي أبرزت عينيها، واعتمدت مع مكياج العيون هذا الفاونديشن الموحد والبلاش الزهري البارز، وأكملت مكياجها مع أحمر الشفاه البني الفاتح والمحدد بقلم تحديد الشفاه البني، وأبرزت مكياجها بتسريحة الكعكة المصقولة مع خصلة الغرة الويفي على الجبين، هذه الإطلالة تليق بحفلات الأعراس والسهرات في فصل الصيف، وننصحك باختيارها نظراً لأناقتها وجمالها.

مكياج سموكي ناعم مع تسريحة الكعكة العالية من أصالة

أما النجمة أصالة فاختارت مع تسريحة الكعكة مكياج سموكي ناعماً ارتكز على ظلال العيون السموكي المسحوبة إلى خارج جفن العين العلوي، وتم تحديد شكل العين من خلال الكحل الأسود والماسكرا الكثيفة والمطولة للرموش، وجاء مكياج بشرتها مخملياً ناعماً أبرزت من خلاله جمال بشرتها مع البلاش البرونزي وأحمر الشفاه باللون البيج، وتميزت تسريحتها بالغرة البف مع خصلات الغرة المنسدلة على الوجه. هذه الإطلالة تلهمك مظهراً جذابة في مناسباتك الصيفية.

مكياج برونزي ناعم مع تسريحة الكعكة الملفوفة على غرار أنغام

النجمة أنغام تألقت في إحدى حفلاتها الغنائية بتسريحة الكعكة الملفوفة العالية التي أبرزت جمالها من خلال مكياج برونزي ناعم اختارت فيه ظلال العيون البرونزية على كامل جفن العين العلوي مع الماسكرا البارزة، وأبرزت جمال وجهها بمكياج بشرة برونزي موحد إلى جانب البلاش البرونزي الناعم والمخملي، وأحمر الشفاه البرونزي المحدد، أما تسريحة شعرها بالكعكة الملفوفة العالية فتميزت بخصلات الغرة الجانبية الويفي على جانبي الوجه، وتناسب هذه الإطلالة الجمالية حفلات الزفاف في فصل الصيف أو السهرات الرسمية.

مكياج سموكي صارخ مع تسريحة الكعكة المصقولة من غادة عبد الرازق

وتألقت النجمة غادة عبد الرازق المعروفة بصيحات مكياجها الصارخة وتسريحات شعرها المنوعة، بتسريحة الكعكة المصقولة العالية التي نسقت معها في إحدى إطلالاتها مكياج سموكي بارزاً تميز برسمة العين المسحوبة مع ظلال العيون السموكي القوية والماسكرا الكثيفة، وأحمر الشفاه البني الفاتح، أما تسريحتها بالكعكة المصقولة العالية فأبرزت من خلالها ملامح. تناسب هذه الصيحة المناسبات الصيفية كونها تقيك من التعرق وتبرز جمال وجهك.
يمكنك أيضاً مواكبة أجمل صيحات مكياج تناسب الشعر البني اعتمديها على طريقة النجمات

مكياج زهري ناعم مع تسريحة الكعكة الضخمة من وحي نور الغندور

النجمة نور الغندور نسقت مع تسريحة الكعكة الضخمة مكياج زهرياً ناعماً ارتكز على ظلال العيون الزهرية الخافتة مع رسمة الأيلاينر المجنح والماسكرا الكثيفة، واختارت مع مكياجها أحمر الشفاه الزهري المحدد الذي أبرز شفتيها العريضتين، وازدادت جمالاً بتسريحة الكعكة العالية الضخمة مع خصل الغرة والشعر المنسدل على الوجه والرقبة، ويمكن اعتماد هذه الصيحة الجمالية في فصل الصيف حيث تناسبك في كل الأوقات والمناسبات نظراً لنعومتها.

مكياج ترابي مع تسريحة الكعكة الملفوفة على طريقة دانييلا رحمة

النجمة دانييلا رحمة تألقت مع تسريحة الكعكة الملفوفة والعالية بمكياج ترابي ناعم أبرزت فيه جمالها وجاذبية ملامحها، حيث اختارت ظلال العيون الترابية على كامل جفن العين المتحرك، مع الماسكرا الخفيفة واعتمدت مكياج بشرة ناعماً ومشرقاً مع أحمر الشفاه البني اللون الذي لاقى مع إطلالة البدلة الرسمية البنية اللون، وجاءت تسريحة الكعكة ناعمة مع خصل الغرة الويفي المنسدلة على وجهها، هذه الإطلالة تناسبك في حفلات الشاطئ والسهرات خلال فصل الصيف.
تعرفي أيضاً إلى ألوان صبغات شعر باللون الكستنائي لصيف 2024 من وحي النجمات

مكياج ناري جذاب مع تسريحة الكعكة العالية من نوال الزغبي

في أحدث إطلالاتها الجمالية التي اعتمدتها خلال حفلاتها الصيفية، تألقت النجمة نوال الزغبي بمكياج ناري صارخ ارتكز على ظلال العيون النارية التي تميل إلى اللون الأحمر وأحمر الشفاه البيج، ونسقت هذا المكياج مع تسريحة الكعكة المرتفعة الناعمة التي أبرزت من خلالها جمالها وجاذبية ملامحها، وقد تفيدك هذه الإطلالة في كافة مناسبات الصيف.

مكياج العيون المسحوبة مع تسريحة الكعكة المصقولة من هيفاء وهبي

النجمة هيفاء وهبي تألقت في إحدى إطلالاتها بمكياج عيون مسحوب اختارت فيه الأيلاينر المجنح وظلال العيون الخافتة مع الكحل الأسود داخل العين والماسكرا البارزة، وجاء مكياج بشرتها مخملياً وأحمر الشفاه باللون البيج، أما تسريحتها فاختارتها بالكعكة المصقولة العالية الناعمة والأنيقة التي تعد خياراً مثالياً لمناسبات فصل الصيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا