هو وهى / سيدتى

عطرك هذا الخريف برائحة العود الآسرة: ذهب سائل ينساب على بشرتك

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

لا يُطلق على العود اسم الذهب السائل عبثاً، ويُقال أيضاً إنه رائحة الجنة. بالنسبة إلى كثيرات من النساء، لاسيّما العربيات منهن؛ فإن العود أكثر من مجرد نوتة واحدة داخل العطر. إذ يربطه بعضهن بالمنزل والأحباء، يتذكرن بحنين اللحظات مع العائلة، ورائحة الأمهات والجدات التي تملأ الهواء. بينما تربطه أخريات بحياة جديدة ومغامرات في الخارج.

العود هو الجوهر الشهير لعطور عالمية كثيرة، ومرغوب فيه من قِبل عشاق العطور من جميع أنحاء العالم لسبب وجيه؛ يتم استخراجه من لحاء شجرة الآجار، وتُعتبر رائحته نادرة، وغالباً ما تتجاوز قيمته قيمة الذهب.

نشارككِ في التالي، أفضل عطور العود لخريف 2024، برائحة شرقية تخطف الأنفاس وتدوم طويلاً.

عطر Oud Ulya من أمواج Amouage

عطر Oud Ulya من أمواج Amouage

عطر Oud Ulya من أمواج Amouage هو عطر مميز، تم تركيبه برائحة قوية من عود الآسام مع نفحات من الفانيليا وقطران البتولا. الطبيعة المركّزة للغاية للعطر تعني أنكِ تحتاجينن فقط إلى لمسة أو اثنتين من هذا العطر لإيقاظ الرائحة ونشرها لتدوم ساعات طويلة.
ما رأيكِ أيضاً في تجربة إصدارات فخمة من عطور العود والعنبر للعيد: برائحة شرقية آسرة

عطر Oud Rosewood من كريستيان ديور Christian Dior

عطر Oud Rosewood من كريستيان ديور Christian Dior

لا تدعي التصميم البسيط للزجاجة يخدعك. يعَد عطر Oud Rosewood من كريستيان ديور Christian Dior، نقطة بداية جيدة للنساء اللواتي لسن على دراية بهذا العطر الثمين. يجمع بين النوتات الناعمة من خشب الصندل وخشب الورد مع العود، وهو يكمل بشكل مثالي المُناخ الجاف والحار والروح المغامرة.

عطر Oud Satin Mood من ميزون فرانسيس كوركدجيان Maison Francis Kurkdijian

عطر Oud Satin Mood من ميزون فرانسيس كوركدجيان Maison Francis Kurkdijian

يجسّد هذا العطر الرغبة في الهروب إلى عالم غريب، ونسيان الوقت والضياع في اللحظة. تلتقي رقة البنفسج بالورود البلغارية داخل العطر، وتتناغم بشكل مثالي مع روائح العنبر والفانيليا الخصبة؛ لتكتمل قصيدة العود هذه للحنين إلى الماضي.

عطر Oud Wood من توم فورد Tom Ford

عطر Oud Wood من توم فورد Tom Ford

سوف تداعب حبوب التونكا والعنبر في عطر توم فورد Tom Ford جميع حواسكِ، بينما يضيف مزيج دخاني من خشب العود النادر وخشب الصندل ونجيل الهند، شيئاً معيناً يجعل الآخرين يرغبون في معرفة المزيد عن المرأة التي تستخدم هذا العطر الفريد.

عطر Velvet Desert Oud من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana

عطر Velvet Desert Oud من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana

عطر Velvet Desert Oud من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana خفيف كالنسيم وقوي كالإعصار. تنبعث من دخان الخشب الداكن رائحة العنبر العميقة. تكتمل الرائحة بنفحة من المسك الناعمة التي ستذهلكِ من دون أن تكون مزعجة للغاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا