هو وهى / سيدتى

مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 في يومه الثاني.. صيحات جمالية مبهرة تخطف الأنظار

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

لم يكن اليوم الثاني من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 عادياً، بل مبهراً جداً، فكيف لا وقد حضرت على السجادة الحمراء النجمة العالمية المحبوبة أنجلينا جولي Angelina Jolie التي يشارك فيلمها Maria في المسابقة الرسمية للمهرجان، والذي تجسد فيه شخصية مغنية الأوبرا الأسطورية ماريا كالاس. إضافة إلى ذلك، خطفت النجمة العالمية كيت بلانشيت الأنظار لليوم الثاني على التوالي، بإطلالاتها الجذابة التي لم تستطع السنوات التغلب على جمالها ورونقها، وقد حضرت على السجادة الحمراء برفقة أبطال Disclaimer، أما باقي النجمات اللواتي حضرن فخطفن الأنظار بدورهن باعتمادهن صيحات جمالية متنوعة جمعت البساطة والرقي.
فكيف بدت النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival، تابعينا فيما يلي وشاركينا رأيك.

أنجلينا جولي Angelina Jolie بمكياج أحمر الشفاه الأحمر الكريستالي

أنجلينا جولي
                                  أنجلينا جولي Angelina Jolie - تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي  

 

النجمة العالمية الغنية عن التعريف جماهيرياً وإنسانياً أنجلينا جولي Angelina Jolie، جاءت إطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ81، نابضة بالجمال والأنوثة، هي التي تميزت بملامحها الجذابة على مر السنوات، لا سيما عينيها الزرقاوين وشفتيها المكتنزتين، فاختارت صيحة أحمر الشفاه الأحمر الغامق بلمسات كريستالية لامعة، في مقابل مكياج عيون ناعم ارتكز على تظليل الجفن العلوي بظلال العيون باللون النيود المائل إلى الوردي مع الكحل الأسود عند الأطراف الخارجية للرموش وزاوية العين الخارجية، مع طبقات عدة من الماسكرا، أما مكياج البشرة فأتى مشرقاً بلون موحد. كذلك، تألقت بتسريحة الشعر المنسدل بالفرق الجانبي وبتموجات ناعمة.
في هذا السياق، يمكنك الاطلاع على افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بصيحات جمالية ناعمة أسرت القلوب

كيت بلانشيت بمكياج ناعم

كيت بلانشيت Cate Blanchett – تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي


بدورها، خطفت إطلالة النجمة كيت بلانشيت Cate Blanchett الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي 81، بإطلالة في منتهى الرقي والنعومة في آنٍ، واختارت فيها مكياج عيون ناعماً باللون البني الفاتح، فيما غمر الكحل الأسود الرفيع منبت الجفون العلوية والسفلية، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه النيود الذي جاء متناغماً مع لون البشرة، أما تغطية البشرة فجاءت خفيفة بنغمات وردي مشرقة. في المقابل، تميزت بتسريحة الشعر الكاريه المنسدل المالس بالفرق الجانبي.

ماغدا سوايدر بمكياج ترابي مات

ماغدا سوايدر Magda Swider– تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

أما عارضة الأزياء العالمية ماغدا سوايدر Magda Swider، فاعتمدت إطلالة أنثوية راقية وجذابة، حيث تألقت بموضة المكياج المات بالتدرجات الترابية التي غمرت الجفن العلوي وثنية العين، وتم تظليل الجفن السفلي باللون نفسه، فيما غمر الكحل البني مدمع العين وكامل حدود الجفنين العلوي والسفلي، ما أبرز العين وجعلها مسحوبة وأكثر اتساعاً، إلى جانب استخدام الرموش المستعارة فوق الطرف الخارجي للرموش الطبيعية، فيما تم أحمر الشفاه الوردي الخافت المحدد بالكونتور البني الفاتح، مع مكياج بشرة بتغطية كاملة طغت عليها النغمات الوردية المشرقة. ونسقت مع مكياجها تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة بالفرق النصفي والغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف، ما أبرز ملامح وجهها.

تايلور راسل بصيحة الأيلاينر المسحوب

تايلور راسل
  تايلور راسل Taylor Russell- مصدر الصورة Dominique Charriau/WireImage

 


النجمة السمراء تايلور راسل Taylor Russell تألقت على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي 2024، على طريقتها، فاختارت مكياج عيون ناعماً ارتكز على قاعدة مات باللون النيود القريب إلى لون البشرة فوق الجفن العلوي، مع صيحة الأيلاينر الرفيع على كامل منبت الجفن العلوي والمسحوب إلى خارج العين، مع طبقات من الماسكرا، إلى جانب أحمر الشفاه البني مات والبشرة المتوهجة بنغمات برونزية جذابة. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر القصير المالس بالفرق النصفي مع الغرة المالسة المسحوبة إلى الخلف.

سفيفا ألفيتي بأحمر الشفاه البرغندي المات

سفيفا الفيتي
                          النجمة سفيفا الفيتي Sveva Alviti– تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

النجمة سفيفا الفيتي Sveva Alviti، التي تتميز ببشرتها ذات اللون الحنطي الجذاب، تألقت في اليوم الثاني لمهرجان كان السينمائي 2024، بإطلالة زهرية جذابة، نسقت معها مكياج عيون ناعماً مات باللون النيود الفاتح مع طبقات عدة من الماسكرا، الى جانب أحمر الشفاه المات باللون البرغندي الفاتح، وبشرة برونزية خالية من العيوب. في المقابل، اختارت تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الجانبية المصقولة المسحوبة بالكامل الى الخلف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا