هو وهى / سيدتى

تسريحات مستوحاة من الفينتاج في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بيومه الثامن

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شهدت السجادة الحمراء في اليوم الثامن من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival بدورته الـ81، تنوعاً لافتاً ومميزاً في إطلالات النجمات الجمالية، لا سيما لجهة تسريحات الشعر. وقد تميزت بعض النجمات بتسريحات شعر مستوحاة من الفينتاج، حيث تم اعتماد التسريحات الريترو المرفوعة التى أعادتنا إلى حقبة الستينيات. أما تسريحات الشعر المموجة فقد كانت حاضرة بقوة، حيث تألقت بعض النجمات بشعر منسدل بأمواج خفيفة أضافت مظهراً شبابياً وجذاباً على إطلالاتهن. من جهة أخرى، لفتت الأنظار تسريحات الشعر المبلل، التي أضافت لمسة جريئة وعصرية لإطلالة النجمات.

في الآتي، "سيدتي" تستعرض لك، أبرز تسريحات شعر نجمات مهرجان فينينسيا السينمائي 2024 بيومه الثامن. فأي تسريحة شعر لفتت انتباهك؟ شاركينا رأيك.

سفيفا ألفيتي بتسريحة الكعكة المنخفضة

سفيفا ألفيتي Sveva Alviti- تصوير يوسف بوهوش خاص لـ"سيدتي"

من جهتها، تألقت العارضة الإيطالية سفيفا ألفيتي Sveva Alviti بإطلالة راقية وفخمة على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي 2024، حيث اختارت فستاناً أسود اللون طويلاً، ومزيناً بأحجار برّاقة على الياقة، ونسَّقت معه تسريحة شعر أنيقة مرفوعة على هيئة كعكة منخفضة مع الفرق النصفي للغرة المسحوبة إلى الخلف، لتتناغم مع فستانها الأنيق وتُضيف سحراً وجاذبية لإطلالتها.

دنيس كابيزا بتسريحة شعر ملساء مبللة

بدورها، تمايلت الممثلة الإيطالية دنيس كابيزا Denise Capezza في اليوم الثامن لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024، بفستان أبيض طويل، بتصمصم مكشوف عن الصدر، ونسَّقت معه تسريحة شعر ملساء مع الفرق الجانبي للغرة المبللة المسحوبة إلى الخلف. هذه التسريحة، كانت خياراً موفقاً لإضفاء لمسات أنيقة على إطلالتها في هذا الحدث المميز.

ميتشيلا بيرسيكو بتسريحة شعر ويفي

ميتشيلا بيرسيكو Michela Persico- تصوير يوسف بوهوش خاص لـ"سيدتي"

المؤثرة وعارضة الأزياء الإيطالية ميتشيلا بيرسيكو Michela Persico، بدت في غاية الإشراق والأناقة على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024، حيث تألقت بفستان لافت باللون الأسود، ونسَّقت معه تسريحة شعر ويفي مموجة بتموجات عريضة منسدلة على الأكتاف، مع اعتماد الفرق النصفي للغرة الطويلة. اختيار ميتشيلا لتسريحة شعر الويفي المموج، عززت من جمال خصلات شعرها الشقراء، ومنحتها إطلالة حيوية آسرة.

فيرونيكا فيدولفي بتسريحة شعر كلاسيكية ناعمة

فيرونيكا فيدولفي Veronica Fedolfi- تصوير يوسف بوهوش خاص لـ"سيدتي"

اتسمت إطلالة عارضة الأزياء الإيطالية فيرونيكا فيدولفي Veronica Fedolfi على السجادة الحمراء في اليوم الثامن من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، بدورته الـ81، بالبساطة والرقي في آن معاً، حيث تألقت بفستان طويل أبيض اللون بتصميم ناعم. وزينت خصلات شعرها الأشقر الطويل، بتسريحة شعر ملساء منسدلة على الأكتاف، مع اعتماد الفرق النصفي للغرة، لتزيد من رقتها وأنوثتها، ما جعلها تخطف أنظار عدسات الكاميرات والحضور.

ليديجا كورديك بتسريحة ذيل الحصان

استطاعت الممثلة ليديجا كورديك Lidija Kordić، أن تأسر القلوب وتحبس الأنقاس في مهرجان البندقية السينمائي 2024، بإطلالتها الناعمة والأنيقة، حيث اختارت فستاناً أسود اللون طويلاً، ونسَّقت معه تسريحة شعر عصرية بأسلوب ذيل الحصان المنخفض، فبدت غاية في التألق والجمال؛ إذ برزت هذه التسريحة جمال ملامحها الناعمة بأسلوب أنثوية جذاب.

جاسمين ساندرز بتسريحة شعر من وحي الستينيات

أما النجمة الجذابة جاسمين ساندرز Jasmine Sanders، تألقت على السجادة الحمراء في اليوم الثامن من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، بإطلالة أنيقة تنبض أنوثةً، بفستان طويل أسود اللون من قماش الدانتيل، وزينت شعرها بتسريحة لافتة مستوحاة من حقبة الستينيات، وهي تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع اعتماد الغرة الجانبية الريترو المسحوبة إلى الخلف. أتت تسريحة شعرها متناغمة جداً مع إطلالتها الراقية، واختياراً موفقاً، حيث عززت من جمال سحنها السمراء، وبرزت ملامح وجهها الجذابة.

عليا روزا تختار تسريحة شعر مرفوعة

عليا روزا Aliia Roza - تصوير يوسف بوهوش خاص لـ"سيدتي"

تألقت المؤثرة عليا روزا Aliia Roza في مهرجان البندقية السينمائي 2024، بإطلالة أنيقة ومشرقة، بخاصة أنها ارتدت فستاناً ملوناً مزيناً بالخرز الأصفر والكريستال البرّاق، وقد أكملت إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة العالية، مع اعتماد الفرق الجانبي للغرة الطويلة المنسدلة على الجنب. هذه التسريحة، أضافت لمسات راقية على إطلالتها اللافتة، فبدت غاية في الجمال والأناقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا