هو وهى / سيدتى

هل تبحثين عن لوك متجدد؟ واكبي صيحات ألوان شعر خريف 2024 بأسلوب النجمات

بعدما واكبت صيحات ألوان الشعر الصارخة في فصل الصيف 2024، حان الوقت لتعودي إلى الروتين الجمالي الهادئ والإطلالات التي تعكس أجواء الخريف وتضفي لمساتها الدافئة على شعرك، ولذلك لا بُدَّ من تغيير لون شعرك بما يتناسب مع الفصل البارد بألوان صبغات شعر هي الأكثر رواجاً في خريف 2024.
ثَمة كثيرات من النساء يتحولن إلى ألوان شعر جديدة انطلاقاً من إطلالات النجمات، اللواتي بدورهن يواكبن أجدد ألوان الشعر بما يتناسب مع لون بشرتهن وأسلوبهن. وفي جولة قمنا بحصر ألوان الشعر الأكثر رواجاً في فصل الخريف هذا العام؛ فلاحظنا أن البني هو اللون الأشهر لهذا الموسم سواء كان داكناً أو فاتحاً، يليه اللون البرغندي الذي عادة ما يكون رائجاً في الفصول الباردة، بخاصة الخريف. ولا ننسى صبغات الأومبريه التي ستكون هذا العام من أبرز صيحات ألوان الشعر، ولا سيما باللون الأشقر الرمادي، أو بتدرجات البني الشوكولاتة، إلى الأشقر الجليدي عند أطراف الشعر. كذلك تعود موضة البلياج التي تُعد من أفضل الخيارات لمحبات ألوان الشعر الطبيعية التي لا تحتاج إلى الكثير من العناية، بالإضافة إلى درجات اللون الأشقر أو الأحمر. وبعض النجمات اختتمن فصل الصيف بتغيير لون شعرهن بالكامل؛ ما أضفى المزيد من الحيوية والتجدد على إطلالاتهن.

وهنا، نرصد لك صيحات ألوان الشعر الأكثر رواجاً لخريف 2024 بأسلوب النجمات.

نجوى كرم بالشعر الأشقر البلاتيني

النجمة نجوى كرم فاجأت جمهورها بظهورها الأخير بالشعر الأشقر بعدما اعتادها بألوان الشعر الداكنة بين البني والأسود، وقررت تغيير لون شعرها لاستقبال فصل الخريف؛ فاعتمدت خصل الشعر الأشقر البلاتينية مع الهاي لايت البنية، وهو لون تعتمده لأول مرة في مسيرتها الفنية؛ فلطالما اعتدناها بألوان الشعر الداكن بتدرجات البني والأسود؛ ما جعلها إطلالاتها أكثر تجدداً وحيوية وشباباً.

نانسي عجرم بالشعر البني الكستنائي الأومبريه

تحافظ درجات اللون البني النابضة بالحياة على مكانتها في خريف 2024، وهي من أبرز ألوان صبغات الشعر الرائجة. ننصحك بها على طريقة النجمة نانسي عجرم مع تفتيح أسفل الشعر باللون البني الفاتح على طريقة الأومبريه، جربي لون الشعر البني الكستنائي لإضفاء لمسة برونزية على البشرة؛ فهذه الموضة لا تبطل في صبغات الشعر.

أروى بالشعر الهاي لايت الأشقر الناعم

ومن الصيحات الرائجة في خريف 2024 الشعر الأشقر بخصل الهايلايت الناعمة، وقد اعتمدت النجمة أروى إطلالة متجددة، حيث فاجأت جمهورها في الآونة الأخيرة بقصة شعر قصيرة ولون الشعر الأشقر الهايلايت الناعم، الذي جاء متناغماً مع بشرتها السمراء، ومن المعروف عن ألوان الشعر الأشقر بتدرجاته الناعمة والصارخة أنها تبرز جمال البشرة السمراء.
يمكنك الاطلاع أيضاً على ألوان صبغات شعر من وحي ريهام سعيد

نوال الزغبي بالشعر الأشقر الكريمي

تتميز صبغة الأشقر الكريمي بقاعدة أشقر متوسطة مع مزيج من الألوان الأشقر الدافئة والباردة؛ ما يضفي بعض الحيوية على الشعر، وتناسب هذه الصبغة جميع ألوان البشرة، ننصحك بهذا اللون على طريقة النجمة نوال الزغبي التي تنوع في لون شعرها كثيراً، إلا أنها تحافظ على اللون الأشقر بتدرجاته بين الفاتحة والراكزة، هذه الصيحة تناسبك لاستقبال فصل الخريف بلوك متجدد إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء أو الحنطية.

أنغام بصبغة الشعر البني الداكن

لا يمكن الاستغناء عن لون الشعر البني الداكن في خريف 2024؛ كونه من الألوان التي توحي للوهلة الأولى بالفصل البارد، وهو يناسب جميع ألوان البشرة، كما أنه يبرز جمال المرأة، وعلى غرار النجمة أنغام يمكنك التألق بشعرك البني الداكن الموحد اللون هذا الخريف مع تسريحة شعر ويفي ناعمة تضفي على إطلالتك المزيد من الحيوية والرقي.
يمكنك أيضاً اعتماد أفضل لون صبغة يغطي الشيب ويعزز جمال لون شعرك.. خيارات عديدة

أصالة بالشعر الكستنائي الفاتح

ومن الألوان الرائجة في صبغات الشعر هذا الخريف الشعر الكستنائي الفاتح الموحد الذي يليق بصاحبات البشرة السمراء والحنطية، وهذا ما اعتمدته النجمة أصالة التي عودتنا على التنوع المستمر في ألوان شعرها، وآخرها تألقت بالشعر الكستنائي الذي أضفى لمساته المشرقة على وجهها وبشرتها، وبدت فيه أصغر سناً واكثر شباباً، ننصحك بهذا اللون الرائج في خريف 2024.

إليسا بالشعر البني المشرق

النجمة إليسا اشتهرت بلون شعرها الداكن الذي تنوع بين الأسود ودرجات البني طوال مسيرتها الفنية، وعلى طريقتها يمكنك اختيار صبغة الشعر البني الداكن المشرق واللامع الذي يبرز جمالك ومكياجك، بخاصة في المناسبات؛ فهو يليق بأغلب ألوان البشرة، وقد اعتمدته إليسا في الآونة الأخيرة ولاقى عليها كثيراً، كما أنه يُعد من الصيحات الرائجة في ألوان الشعر لخريف 2024 التي لا تبطل على الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا