هو وهى / سيدتى

ياسمين رئيس في يوم ميلادها.. صيحات جمالية متميزة تلهم المرأة العصرية

دائماً ما تلفت الممثلة ياسمين رئيس الأنظار بملامج وجهها الجذابة والخطوط الجمالية التي تتبعها إلى جانب كونها واحدة من نجمات الفن التي حققت نجاحات كثيرة بأدوارها التمثيلية. كما أنها تعد إحدى أيقونات الجمال والموضة بين النجمات العرب، لا سيما أنها تتمتع بعينين واسعتين ووجه دائري وشفاه ممتلئة تعمل على تعزيز جمالها باتباعها صيحات جمالية مميزة بما يتناسب مع أسلوبها وشخصيتها وذوقها. ولناحية صيحات مكياج التي تختارها فهي منوعة وعصرية تلهم الشابات أجمل أفكار، إلى جانب تسريحات شعرها البسيطة والناعمة بأشكالها المختلفة. فنراها تختار ألوان المكياج البرونزية والترابية التي تبرز ملامحها وشخصيتها النابضة بالحياة، مع مكياج البشرة المخملي والموحد اللون في غالبية الأحيان مع رسمات العيون البارزة وأحمر الشفاه المنوع بين النيود والأحمر البارز. أما تسريحات شعرها فتتنوع بين تسريحات الشعر الطويل الويفي والقصير بقصة الكاريه الناعمة، إلى جانب تسريحة الكعكة المنخفضة وغيرها من تسريحات الشعر التي بالإمكان اعتمادها في المناسبات والحياة العملية واليومية.

وفي يوم ميلادها الذي يصادف في 15 سبتمبر من كل عام، نرصد لك باقة مميزة من الصيحات الجمالية التي تألقت بها طريقة ياسمين رئيس.

مكياج نيود ناعم ومشرق

من المعروف عن ياسمين رئيس عشقها الكبير لألوان المكياج الترابية بتدرجاتها المنوعة، وفي واحدة من أجمل إطلالاتها اعتمدت المكياج النيود الناعم الذي ارتكز على ظلال العيون الناعمة النيود مع خط الأيلاينر الرفيع والمسحوب إلى خارج جفن العين العلوي، وجاء مكياج البشرة لامعاً مشرقاً مع البلاش على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الغلوس النيود الناعم.

مكياج سموكي صارخ مع تسريحة الكعكة المصقولة

ولا تستغنى ياسمين رئيس عن صيحات المكياج الصارخة في بعض إطلالاتها، التي اختارت في واحدة منها مكياج سموكي صارخاً اعتمدت فيه رسمة العين المسحوبة البارزة بالظلال السموكي القوية فوق جفن العين المتحرك والماسكرا الكثيفة إلى جانب مكياج البشرة الموحد والبلاش الوردي البارز على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه البني المحدد بقلم تحديد الشفاه باللون نفسه، واختارت مع مكياجها تسريحة الكعكة المنخفضة الناعمة والمصقولة بالفرق الجانبي للغرة.
وبإمكانك أن تتعرفي إلى المكياج المناسب لتسريحة الكعكة.. اعتمديه على طريقة النجمات

مكياج سموكي ناعم بلمسات هادئة مع تسريحة الكعكة الفضفاضة

وفي مهرجان البحر الأحمر السينمائي، لفتت ياسمين رئيس الأنظار على السجادة الحمراء بإطلالتها السوداء التي نسقت معها مكياج سموكي ناعماً ارتكز على ظلال العيون السموكي بلمسات بسيطة مع الرموش الكثيفة ومكياج البشرة البرونزي البارز والبلاش الترابي اللامع وأحمر الشفاه الترابي، كذلك اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة الفضفاضة مع الفرق الجانبي للغرة الويفي.

مكياج كلاسيكي بأحمر الشفاه البارز وتسريحة الريترو

وبإطلالة أخرى لها على السجادة الحمراء، تألقت ياسمين رئيس بمكياج كلاسيكي ناعم اختارت فيه ظلال العيون الخافتة مع القليل من الكحل المحدد للعين في جفنيها العلوي والسفلي، والماسكرا الخفيفة الناعمة، وجاء مكياج البشرة مناسباً للون بشرتها مع البلاش الوردي البارز وأحمر الشفاه باللون الأحمر القوي، كما اختارت تسريحة الشعر الريترو بقصة الشعر الكاريه الطويل مع الغرة الجانبية.

مكياج نيود بارز مع تسريحة الويفي

ومن الصيحات الجمالية التي تألقت بها ياسمين رئيس المكياج النيود البارز الذي اختارته في إحدى إطلالاتها، وجاء مرتكزاً على ظلال العيون النيود فوق جفن العين، والأيلاينر العريض المسحوب إلى زاوية العين الخارجية، جنباً إلى جنب مع الرموش المستعارة الكثيفة التي أعطت حجماً أكبر للعين وأبرزتها بأسلوب ملفت، وتخلت ياسمين رئيس عن الكحل الأسود داخل العين، أما مكياج بشرتها فجاء مخملياً وموحداً إلى جانب البلاش البني وأحمر الشفاه النيود المات، واعتمدت تسريحة الويفي المنسدل على الأكتاف مع الغرة الجانبية العالية ولون الشعر بخصلات الهايلايت الناعمة.

مكياج ناعم مع تسريحة الشعر نصف المرفوع

ومن الصيحات الجمالية الناعمة والبسيطة التي تألقت بها ياسمين رئيس، المكياج الناعم الذي ارتكز على ظلال العيون الزهرية الخافتة مع خط الأيلاينر الرفيع المسحوب إلى خارج جفن العين العلوي والماسكرا الخفيفة، وجاء مكياج البشرة بلمسات ناعمة مناسبة للون بشرتها مع أحمر الشفاه الوردي المات، كذلك اختارت تسريحة الشعر نصف المرفوع المصقولة مع الشعر الويفي المنسدل إلى الأكتاف.
وفي هذا السياق، بإمكانك مواكبة أجمل صيحات مكياج تناسب الشعر البني اعتمديها على طريقة النجمات

مكياج دخاني بارز للسهرات مع تسريحة الشعر المموج المنسدل

ومن الصيحات الجمالية التي أسرت قلوب محبي ياسمين رئيس هذا المكياج الدخاني البارز الذي يناسب السهرات بظلال العيون الدخانية الغامرة لجفن العين العلوي بالكامل بأسلوب مسحوب إلى الخارج مع الكحل الأسود داخل العين والماسكرا الكثيفة ومكياج البشرة البرونزي القوي بلمسات لامعة على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه البرونزي اللامع، وتسريحة الشعر المموج مع خصل الهايلايت على الغرة وداخل الشعر.

مكياج زهري مشرق مع تسريحة الشعر الويفي بالغرة الجانبية

ولأن الألوان الزهرية تتناغم جداً مع بشرة ياسمين رئيس الحنطية وملامحها الجذابة، فقد تألقت في إحدى إطلالاتها بمكياج زهري مشرق ارتكز على ظلال العيون الزهرية على كامل الجفن العلوي للعين، مع الماسكرا المطولة للرموش والكحل الأسود في قلب العين وأحمر الشفاه الزهري، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي بالغرة الجانبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا