هو وهى / سيدتى

لمناسبة يوم ميلادها.. ماغي بوغصن تلهمك بتسريحات شعر شبابية لكل الأوقات

ماغي بو غصن اسم لمع في سماء الدراما اللبنانية، هي سحر في "للموت" بأجزائه الثلاثة، ويسار في مسلسل "ع أمل" الرمضاني، هي نجمة تتميز بموهبة تمثيلية؛ حققت من خلالها نجاحات كبيرة وتكريمات وجوائز عديدة في مختلف أنحاء الوطن العربي، إلى جانب ذلك تتمتع ماغي بوغصن بستايل جمالي متفرد يتناسب مع شخصيتها الجريئة، خصوصاً لجهة صيحات المكياج وتسريحات الشعر؛ جعلت منها أيقونة في عالم الجمال والموضة المتجددة النابضة بالحياة. وتحرص في تسريحات شعرها على التنوع والتجدد في كل إطلالة تختارها، إلا أنها حافظت على لون شعرها الأسود منذ شهرتها إلى اليوم. ونراها تنوّع في تسريحات شعرها في كل مرة تظهر فيها، بين تسريحة الكعكة وتسريحة ذيل الحصان وتسريحة الريترو والشعر الويفي، وغيرها من التسريحات التي تلهم النساء من جميع الأعمار وتناسب كل الأوقات.

ولمناسبة يوم ميلادها، الذي يصادف 18 سبتمبر من كل عام، نرصد لك باقة لافتة من أجمل تسريحات شعر ماغي بو غصن للشابات؛ لتختاري منها ما يناسبك.

تسريحة الشعر نصف المرفوع

من أجمل اختيارات ماغي بو غصن في تسريحات شعرها، تسريحة الشعر نصف المرفوع والمالس المفرود على الكتفين مع الغرة الجانبية المالسة المنسدلة على جانب الوجه، هذه التسريحة من شأنها أن تزيدك نعومة وحيوية، لذا ننصحك بها إذا كنتِ من محبات هذا الستايل.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة القصيرة

وفي الفترة الأخيرة، اعتمدت ماغي تغييراً لافتاً في قَصة شعرها؛ من خلال الغرة القصيرة على الجبين التي لاقت كثيراً على ملامحها الجمالية، وقد اعتمدتها مع تسريحة ذيل الحصان المتوسطة بالشعر المالس، ما أعطاها طابعاً شبابياً وحيوياً، اختاري هذه التسريحة التي تناسب كل الأوقات والأعمار.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة الويفي

وتحرص ماغي على التجدد الدائم في تسريحاتها، حيث اختارت في أحد التكريمات تسريحة ذيل الحصان العالية مع الغرة البف بالشعر الويفي، مع خصل ناعمة منسدلة على جانبي الوجه، وبدت بهذه التسريحة في غاية الأناقة والرقي، تألقي على طريقتها بهذا اللوك الجمالي اللافت.

تسريحة الشعر الويفي الطويل

ولا تستغني ماغي عن تسريحة الشعر الويفي المفرود على الكتفين في تسريحات شعرها، حيث تألقت بشعرها الأسود الويفي مع الغرة الجانبية العالية ومكياج زهري ناعم؛ أبرزت من خلاله جمالها الجذاب، ويمكنك اعتماد تسريحة شعرها على طريقتها إذا كنتِ من محبات الشعر الويفي.
يمكنك الاطلاع على تسريحات ذيل حصان فخمة بأسلوب النجمات: شاهديها بالصور واختاري ما يناسبك

تسريحة ذيل الحصان الضخمة مع الغرة القصيرة

وعلى طريقة نجمات الزمن الجميل، تألقت ماغي في حفل Joy Awards بإطلالة لفتت أنظار الحضور؛ حيث اختارت تسريحة ذيل الحصان الضخمة والعالية مع الغرة القصيرة على الجبين والطوق الأسود العريض على الرأس، وعلى طريقتها؛ اختاري تسريحة شعرها لتكوني مميزة في سهرتك.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة القصيرة

وتنوّع ماغي في تسريحات شعرها بلمسات ناعمة لافتة في كل إطلالة تختارها، ومنها تسريحة ذيل الحصان المنخفضة بالشعر المالس مع الغرة القصيرة التي غمرت الجبين وخصل من الشعر منسدلة على جانبي الوجه، اعتمدي هذه التسريحة لتكوني بسيطة وناعمة في إطلالتك.

تسريحة الكعكة العالية المصقولة

وتليق تسريحة الكعكة العالية المصقولة على ملامح ماغي بو غصن بشكل لافت، حيث اختارتها خلال إحدى مقابلاتها في برنامج "كلام نواعم"، وبدت فيها جذابة بملامحها ومكياجها الناعم والبسيط، ولصاحبات هذه التسريحة، ننصح بتطبيقها في حفلات الزفاف أو السهرات الفخمة.

تسريحة ذيل الحصان بالضفيرة الطويلة

ومن أجمل اختيارات ماغي في تسريحات شعرها، تلك التي اعتمدتها في خلال حفل إفطار "إيغلز "، حيث لفتت الأنظار بتسريحة ذيل الحصان بالضفيرة الطويلة مع الفرق الوسطي للغرة، وبدت مختلفة بسبب جاذبية إطلالتها ونعومة ملامحها، اعتمدي هذه التسريحة التي تبرز جمالك في مناسبتك.
تابعي: في يوم ميلادها: تسريحات شعر للجبهة الصغيرة من وحي أنوشكا شارما

تسريحة الشعر المجعد الطويل

وفي مسلسل "للموت" بأجزائه المختلفة، اعتمدت ماغي تسريحة الشعر المجعد الطويل المفرود على الكتفين مع الفرق النصفي للغرة، وبدت طبيعية بهذا اللوك الذي ناسب دورها البطولي، ولصاحبات الشعر المجعد؛ يمكن اعتماد تسريحتها بأسلوب ناعم وبسيط.

تسريحة الريترو الكلاسيكية

ومن اختيارات ماغي الموفقة في تسريحات شعرها، تسريحة الريترو مع الغرة الجانبية التي أعطتها طابعاً كلاسيكياً راقياً، إلى جانب إطلالتها الأنيقة ومكياجها الجذاب، طبّقي هذه التسريحة في مناسبتك وتألقي بإطلالة تأسر القلوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا