عقارات / متر مربع

إصحي الساعة الرابعة قبل صلاة علشان تتفرج علي مناظرة ترامب هاريس

تنعقد المناظرة الرئاسية الثانية فى موسم انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024 والمناظرة الأولى بين المرشحة الديمقراطية، كامالا هاريس والمرشح الجمهورى، دونالد ترامب الساعة التاسعة مساء الثلاثاء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وفجر الأربعاء فى تمام الساعة الرابعة صباحا.

وتستضيف شبكة إيه بى سى نيوز الأمريكية المناظرة التي تنعقد فى ولاية بنسلفانيا قبل حوالى 8 أسابيع حتى يوم الانتخابات ، والتي من المتوقع أن يشاهدها الملايين داخل الولايات المتحدة وخارجها.

 
وقالت الشبكة إن المناظرة بالنسبة للمرشحين تمثل أفضل فرصة لاستعراض الأجندة الانتخابية لاسيما مع إظهار آخر استطلاعات الرأي لمدى التقارب بينهما.

وبالنسبة لهاريس، تمثل المناظرة الرئاسية الأولى بالنسبة لها، منصة مهمة للوصول إلى الناخبين الأمريكيين بمختلف أطيافهم. ويشار إلى أن أداء الرئيس ، جو فى مناظرة يونيو أمام ترامب، والذى وصف بأنه كارثي كان سببا فى انسحابه من السباق الانتخابى لصالح نائبته كامالا هاريس.

 
ومن المرجح أن تحظى قضايا الاقتصاد والحروب في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط بوقت بث كبير، وستحرص حملة هاريس على إيصال رسالتها بشأن حقوق الإجهاض للنساء، والتي يعتقدون أنها سياسة أساسية للفوز بالبيت الأبيض في 5 نوفمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا