رياضة / صحيفة الخليج

حملة دعائية وراء انتقاد رونالدينيو للاعبي منتخب البرازيل

تراجع أسطورة كرة القدم البرازيلية عن انتقاد لاعبي منتخب بلاده، بعدما أعلن مساء الجمعة، أنه سيقاطع تشجيعهم في بطولة كوبا أمريكا.

وأوضح رونالدينيو عبر حسابه على منصة إنستغرام أنه لن يتخلى أبداً عن دعم منتخب البرازيل، مشيراً إلى أن انتقاداته كانت جزءاً من حملة دعائية نظمتها إحدى الشركات لمساندة الفريق في بطولة كوبا أمريكا.

وكتب «لن أتخلى عن كرة القدم البرازيلية مطلقاً، ولن أقول تلك الأشياء التي ذكرتها. الحقيقة أن تلك الكلمات خرجت من مشجعين برازيليين حقيقيين، إنها تعليقات قرأتها بالفعل على الإنترنت».

وتابع رونالدينيو: «تخيل أن تسمع تلك التعليقات قبل أن تلعب. ستفقد الحافز، تشجيع الجمهور يشكل فارقاً كبيراً للاعبين، وأنا أعلم ما أتحدث عنه».

وأكد قائد منتخب البرازيل الأسبق البالغ من العمر 44 عاماً، أن اللاعبين بحاجة إلى الدعم، وأنهم سيحصلون على الثقة بأنفسهم من ثقة المشجعين في قدراتهم، وهو ما دفعه إلى التعاون مع إحدى الشركات لجمع رسائل التشجيع، وإيصالها للاعبي الفريق المشاركين في بطولة كوبا أمريكا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا