رياضة / اليوم السابع

تعرف على موعد التحقيق مع محمد عواد فى الزمالك

كتب حسام الحاج

الأربعاء، 19 يونيو 2024 07:45 م

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أن موعد التحقيق مع محمد عواد حارس القلعة البيضاء سيكون في الثالثة عصر السبت المقبل لما بدر منه تجاه زميله حسام عبد المجيد في مباراة المصري البورسعيدى.

أعلن مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن إيقاف محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض عن المشاركة فى المباريات،بعد مشادته مع حسام عبد المجيد فى مباراة المصري البورسعيدى الماضية.

هذا وأغلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ملف مباراته أمام المصرى البورسعيدى، التى جمعت الفريقين يوم الاثنين فى الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري، والتى أقيمت ببرج العرب بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة فاركو فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدورى.

ويخوض فريق الزمالك تدريبات مكثفة استعدادا لفاركو وسط إصرار وسعى لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث ومحاولة العودة للمنافسة على لقب الدورى.

وتعد مواجهة فاركو إحدى مباريات الأبيض خلال شهر يونيو، حيث يلتقى الفريق مع الأهلى وسيراميكا يومى 25 و29 يونيو على الترتيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا