رياضة / صحيفة اليوم

صراع بين الاتحاد والنصر على ضم نجم رين

دخل الاتحاد والنصر في صراع للتعاقد مع نجم رين الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة إدارة الناديين في تدعيم صفوفهم، بصفقات قوية، وذلك من أجل تدعيم النواقص التي تواجه الناديين خلال الفترة الحالية.
ووفقا لما ذكرته صحيفة ليكيب الفرنسية:" فإن نادي الاتحاد والنصر، لديهم الرغبة في الحصول على خدمات بنجامين بوريجو متوسط ميدان نادي ريان الفرنسي، وهناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي، من أجل حسم الصفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري".
ويرغب المدرب الفرنسي لوران بلان المدير الفني لنادي الاتحاد، في دعم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل تدعيم النواقص التي تواجه الفريق قبل انطلاق مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم الجديد.
على الجانب الأخر، طلب لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، دعم العالمي بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي، وذلك لدعم الفريق، بعد الموافقة على رحيل أكثر من لاعب خلال الفترة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا