رياضة / صحيفة الخليج

يغيب عن مباراتين لإنتر ميامي بسبب الإصابة

عادي

17 يوليو 2024

09:37 صباحا

قراءة دقيقتين

ميسي بعد إصابته

بعد إصابته

يغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراتين المقبلتين لفريقه إنتر ميامي في الدوري لكرة القدم، بعد إصابته في كاحله الأيمن خلال فوز بلاده بنهائي كوبا أمريكا الأحد، وفقاً لما أعلن مدربه مواطنه خيراردو «تاتا» مارتينو.
وأصيب نجم برشلونة الإسباني السابق البالغ 37 عاماً في الدقيقة 64 في نهائي المسابقة القارية التي أقيمت في الولايات المتحدة وانتهت باحتفاظ منتخب «ألبيسيليستي» بلقبه بفوزه على كولومبيا 1-0 بعد التمديد.
وخرج ميسي من ملعب «هارد روك ستاديوم» في ميامي ليجلس على مقاعد البدلاء حيث أجهش بالبكاء، في حين أظهرت الكاميرات تورماً كبيراً في كاحله.
ومن المقرر أن يغيب ميسي عن مباراتي إنتر ميامي على أرضه الأربعاء ضد تورنتو إف سي والسبت ضد شيكاغو فاير.
قال مارتينو «سيكون هناك المزيد من الفحوص لتحديد مدى خطورة الوضع».
وتابع «يجب عليه إجراء المزيد من الفحوص وانتظار النتائج».
من ناحيته، عبّر ميسي في منشور على موقع إنستغرام، عن شكره لرسائل القلق والدعم التي تلقاها بعد مباراة الأحد.
وكتب الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 8 مرات «أريد أن أشكر الجميع على الرسائل والتحيات. أنا بخير، وآمل أن أتمكن قريباً من العودة إلى الملعب مرة أخرى والاستمتاع بما أحب القيام به أكثر».
ويحتل إنتر ميامي مع 14 فوزاً وخمسة تعادلات وأربع هزائم من 23 مباراة المركز الثاني في المنطقة الشرقية من الدوري برصيد 47 نقطة، متأخراً بفارق نقطة عن المتصدر سينسيناتي الذي تغلب على ميامي 6-1 في السادس من الشهر الحالي.
وسيستهل إنتر ميامي حملة الدفاع عن لقبه في كأس الرابطتين المخصصة للأندية الأمريكية والمكسيكية الأسبوع المقبل.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/c4vu7fn4

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا