رياضة / صحيفة اليوم

ميتروفيتش عن أداء البليهي مع الهلال: "الأفضل في التاريخ"

حرص النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، على التعليق على أداء زميله بنادي الهلال علي البليهي، وذلك خلال المعسكر المقام في الوقت الحالي في النمسا، استعداداً للموسم المقبل، في ظل ارتباط الفريق بمعسكر في الوقت الحالي، لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا.
وانتشر خاص للنجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكس:" علي البليهي هو اللاعب الأفضل في التاريخ، وذلك في وصلة ضحك بين الثنائي، مشيراً إلى أنه ليس أفضل مدافع فقط، بل أفضل لاعب عبر التاريخ".
ويعد الصربي ألكسندر ميتروفيتش، أحد الركائز الأساسية في تشكيل نادي الهلال، حيث يعتمد عليه المدرب البرتغالي جورجي جيسوس بشكل أساسي منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من فولهام الإنجليزي في صفقة كبري، وسجل اللاعب في موسمه الأول مع الزعيم 40 هدف.
ويخوض نادي الهلال، عدد من المباريات الودية خلال معسكر النمسا، وذلك من أجل إعداد اللاعبين فنيا وبدنيا للموسم الجديد، في في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية، بالإضافة إلى المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في العام المقبل، حسبما أعلن النادي عبر حسابه الرسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا