رياضة / صحيفة اليوم

انسحاب بطل العشاري الألماني إيتيل من الأولمبياد بسبب

انسحب نجم العشاري الألماني مانويل إيتيل من أولمبياد باريس 2024 بعد إصابته بفيروس ، ليكون الضحية الأحدث للعدوى من بين الرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الصيفية في فرنسا. وتأجلت أولمبياد طوكيو 2020 لمدة عام بعد تفشي الجائحة، وأقيمت فعاليتها تقريبا دون حضور الجماهير.
وانخفضت معدلات الإصابة بالعدوى بشكل كبير منذ ذلك الحين، ولم يتم فرض أي قيود وقائية في أولمبياد باريس، لكن أعداد المصابين بالعدوى بدأت تزداد بشكل ملحوظ مؤخرا. وكتب إيتيل 27/ عاما/ عبر حسابه على منصة "إنستجرام لتبادل الصور أمس الثلاثاء "اليوم واحد من أسوأ أيام حياتي".
وأضاف "ما أشعر به في الوقت الراهن يتجاوز أي هزيمة سبق وأن عشتها من قبل في الرياضة، أشعر بالذهول والتحطم ولم أعد أفهم العالم".
وأعلن الاتحاد الالماني لألعاب القوى أن تيل ستينفورث سيشارك بدلا من ايتيل في منافسات العشاري. وكان السباح البريطاني آدم بيتي أصيب بعدوى كورونا خلال الأولمبياد وكذلك سباحين من أستراليا، ويخشى الأطباء أن تتسع دائرة المصابين في باريس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا