رياضة / صحيفة اليوم

باريس سان جيرمان ينافس ريال مدريد على ضم نجم النصر

دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في منافسة مع ريال مدريد، من أجل ضم نجم النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة لويس إنريكي المدير الفني للفريق الفرنسي، في دعم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية بشكل رسمي.
ووفقا لما ذكره برنامج الشيرنجيتو العالمي:" فإن لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، طلب من إدارة ناديه خلال الساعات القليلة الماضية، الحصول على خدمات إيمريك لابورت خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم خط دفاع الفريق في الموسم الجديد، في ظل النواقص التي يواجهها الفريق خلال الفترة الحالية".
وذكرت البرنامج الموثوق:" أن أتلتيكو مدريد، لديه الرغبة أيضا في التعاقد مع إيمريك لابورت خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والمفاوضات تسير بشكل جيد خلال الفترة الحالية، أيضا للحصول على خدمات اللاعب".
وختم:" نادي ريال مدريد، لديه الرغبة في الحصول على خدمات إيمريك لابورت خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن بشرط أن يقوم اللاعب بفسخ التعاقد مع النصر، لضمه بصورة نهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا