رياضة / صحيفة اليوم

مسؤول اتحادي يكشف موقف النادي من التعاقد مع عبدالصمد الزلزولي ـ

كشفت مصادر خاصة للميدان الرياضي، موقف النادي من التعاقد مع عبدالصمد الزلزولي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة مسئولو النادي في دعم الفريق بأكثر من صفقة قبل انطلاق الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة لـ الميدان الرياضي:" عبدالصمد الزلزولي مهاجم ريال بيتيس خارج حسابات الاتحاد، وهناك لاعبين تحت السن طلبهم لوران بلان في عدد من المراكز والنادي يعمل على حسم التعاقد معهم في الوقت الحالي".
ويرغب المدرب الفرنسي، لوران بلان المدير الفني لنادي الاتحاد، في التعاقد مع مدافع لتدعيم صفوف الفريق، بعد الاستقرار على استمرار لاعب الفريق لويز فيليبي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وعدم رحيله عن صفوف الفريق في الموسم الجديد.
وأبرم نادي الاتحاد، أكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع ديابي لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي، بالإضافة إلى حسام عوار من روما الإيطالي، ورايكوفيش من نادي ريال مايوركا الإسباني، وأخيرا الثنائي معاذ فقيهي من الهلال، وصالح الشهري في صفقة انتقال حر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا