رياضة / صحيفة الخليج

سعد ناطق ينضم للطلبة العراقي

بغداد: زيدان الربيعي

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي العراقي، تعاقدها مع لاعب المنتخب العراقي الأول سعد ناطق لمدة موسم واحد قادماً من فريق القوة الجوية.

وذكر المكتب الإعلامي لنادي الطلبة قائمة بأسماء اللاعبين الذين تعاقدت معهم إدارة النادي بشكل رسمي، وهم كل من: «سعد ناطق (القوة الجوية)، لؤي العاني (الزوراء)، المغربي غيث معروفي (القوة الجوية)، فهد طالب (تجديد العقد)، شريف عبد (القوة الجوية)، سايمون مسوفا، نغويني دينيس، رونالد نغاه، النيجيري اوكستين، حمزة محمد، ياسين كريم (الشرطة)».

يذكر أن اللاعب سعد ناطق، كان أحد اللاعبين الثلاثة خارج السن القانونية الذين اختارهم راضي شنيشل، المدير الفني لمنتخب الأولمبي في نهائيات أولمبياد باريس، وقد تعرض شنيشل إلى انتقادات كبيرة بسبب اختياره للاعب سعد ناطق الذي غاب عن المباراتين الأولى والثانية ضد أوكرانيا والأرجنتين في الأولمبياد بسبب تجدد الإصابة لديه، بينما شارك في المباراة الثالثة ضد .

وسبق للاعب سعد ناطق، أن مثل فرق المصافي، القوة الجوية، الشرطة، كما كانت له تجارب احترافية في الدوري القطري وفي الدوري كذلك، وهو يشغل قلب الدفاع ويمتاز بالطول والقوة الجسمانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا