رياضة / الطريق

الأهلي يبدأ الاستعداد لمباراة بالدورياليوم الثلاثاء، 6 أغسطس 2024 11:23 صـ

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التحضير لمباراته أمام الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويأتي ذلك بعد طي صفحة مباراة المقاولون العرب الأخيرة بالدوري، في مشواره لحسم درع الدوري بشكل رسمي مساء الخميس حيث يحتاج على نقطة وحيدة للتتويج بالدرع رقم 44.

ويعكف كولر مع معاونيه على وضع برنامج التحضير لمباراة سموحة، والبرنامج البدني والخططي الذي سيخضع له اللاعبون قبل مواجهة الفريق السكندري، ومدة الراحة التي سيحصل عليها اللاعبون سواء بمنح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة أو 48 ساعة قبل بدأ التحضير لمواجهة سموحة.

وأغلق الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر صفحة مباراة المقاولون العرب التي أقيمت مساء الأحد باستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري المصري وفاز فيها المارد الأحمر برباعية دون رد وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة سموحة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا