رياضة / صحيفة اليوم

مصادر الميدان تكشف حقيقة إتمام الهلال التعاقد مع ريكيلمي ـ

كشفت مصادر الميدان الرياضي، حقيقة مفاوضات نادي الهلال مع البرازيلي ريكيلمي لاعب نادي كويابا البرازيلي من الانتقال لصفوف الزعيم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى الفريق بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي.
ووفقا لمصادر مقربة من اللاعب:" أكد على أن نادي الهلال لم يتواصل مع ريكيلمي من الأساس، وما يتردد بشأن وجود اتفاق لانتقاله لصفوف الزعيم مطلع الموسم القادم غير صحيح، اللاعب يمتلك من جانب أندية في دوري روشن، ولم يحسم وجهته حتي هذه اللحظة".
وكانت صحيفة غلوبو البرازيلية، قد أكدت خلال الساعات القليلة الماضية، أن نادي الهلال، توصل لاتفاق مع ريكيلمي ووكلائه، من أجل الانضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، في صفقة تبلغ مليوني دولار بشكل نهائي.
ولم ينجح نادي الهلال، في إبرام أي صفقة حتي هذه اللحظة، في ظل رغبة جورجي جيسوس في ضم لاعبين يمتلكون إمكانيات كبيرة، لدعم الفريق في الموسم الجديد، خاصة وأن الزعيم يرتبط بمسابقات محلية وقارية في الموسم القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا