رياضة / صحيفة اليوم

موعد عودة نيمار جونيور للمشاركة مع الهلال في المباريات ـ

اقترب نيمار جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من العودة للتدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.
ووفقا لما ذكره ثامر الشهراني متخصص إصابات الملاعب عبر حسابه على موقع أكس:" فإن نيمار جونيور لاعب نادي الهلال، سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق، خلال شهر سبتمبر المقبل، وتحديداً منتصف الشهر أو نهايته بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة".
وتابع:" نيمار جونيور لن يعود إلى التدريبات الجماعية لنادي الهلال، في شهر أغسطس الجاري، ولا بد أن يخضع لبعض الفحوصات الطبية، لحسم موقفه من التواجد مع الفريق بصورة طبيعية خلال الفترة القادمة".
ويستعد نادي الهلال، خلال الفترة الحالية، لملاقاة نادي الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام يوم 13 من شهر أغسطس الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا