رياضة / صحيفة اليوم

ماذا فعل سلافن بيليتش بعد توقيع سالم النجدي لـ النصر؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، توقيع سالم النجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، للنادي النصر، وذلك من أجل انضمامه لصفوف العالمي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة لويس كاسترو في دعم الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" فإن سلافن بيليتش قام باستبعاد سالم النجدي من تشكيل الفتح لمباراة الخليج الودية، وذلك بعدما أنهي اللاعب كافة التفاصيل مع ناديه ونادي النصر، حول إتمام الصفقة بصفة رسمية خلال الميركاتو الحالي بشكل رسمي".
وذكرت المصادر:" أن نادي النصر، سيعلن عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة، بعدما أبرم كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة خلال الساعات الماضية".
وكانت هناك رغبة من جانب أندية الهلال، والنصر والاتحاد، في ضم سالم النجدي، إلا أن مسئولو العالمي، نجحوا في إتمام الصفقة، بعدما توصلوا لاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية خلال الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا