رياضة / اليوم السابع

انطلاق معسكر منتخب مواليد 2009 يوم 13 أغسطس

تقرر انطلاق معسكر  منتخب للناشئين مواليد 2009 بقيادة الكابتن حسين عبداللطيف خلال الفترة من 13 وحتي 27 أغسطس الجاري  بالدخول في معسكر مفتوح علي ملاعب مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر.

واستقر الجهاز الفني علي ضم 99 لاعبا يمثلون 24 ناديا للتعرف علي أغلب العناصر كخطة أولي ضمن خطة  برنامج المنتخب بالتنسيق والمتابعة مع علاء نبيل المدير الفني للاتحاد للبحث عن العناصر التي ستمثل قوام المنتخب خلال المرحلة المقبلة.

ويضع الجهاز الفني كل اللاعبين  الذين لم يقع عليهم الاختيار في هذا المعسكر تحت المتابعة والمراقبة تمهيدا لاستدعائهم  في التجمعات القادمة  لاستكمال خطة تكوين قوام المنتخب، ويقام هذا التجمع علي 4 مراحل تشمل كل مرحلة 25 لاعبا بالتدريب لمدة 3 أيام وذلك حتي يتسني للجهاز الفني من مشاهدة أكبر عدد من اللاعبين في التجمع الأول للمنتخب.

ويضم الجهاز الفني حسين عبداللطيف مديرا فنيا وعبدالستار صبري مدربا عاما وكريم أيمن مساعد مدرب وأمير عبدالحميد مدربا لحراسة المرمي وشادي الشريف مديرًا إداريا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا