رياضة / صحيفة اليوم

خلال جلسة تدليك .. ميشيل يُعلن رحيله عن الهلال ـ

أعلن البرازيلي ميشيل ديلغادو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رحيله عن صفوف الزعيم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وعدم استمراره ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بقرار فني من جانب جورجي جيسوس المدير الفني الحالي للفريق.
ونشر ديلغادو عبر حسابه خلال جلسة تدليك مع المدلك الخاص بنادي الهلال:" يتحدث فيها ويؤكد على أنها الجلسة الأخيرة له في الزعيم قبل الرحيل عن الفريق".
وكانت هناك تقارير برتغالية، قد أكدت صباح اليوم الثلاثاء، على أن ميشيل ديلغادو، طلب الرحيل عن صفوف نادي الهلال خلال الفترة الحالية، وقبل بطولة كأس السوبر، التي من المقرر أن يخوضها الفريق منتصف شهر أغسطس الجاري، إلا أن مسئولو النادي رفضوا الرد على اللاعب لحين انتهاء البطولة.
ويخوض نادي الهلال، مباراة الدور نصف النهائي في مسابقة كأس السوبر، أمام الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم 13 من شهر أغسطس الجاري، في مدينة أبها التي تحتضن فعاليات البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا