رياضة / صحيفة اليوم

أزمة دفاعية لـ النصر قبل مباراة التعاون في السوبر ـ

تواجه نادي النصر، أزمة دفاعية قبل مباراة التعاون في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين، يوم 14 من شهر أغسطس الجاري، في مدينة أبها.
وتشهد الفترة الأخيرة، غياب الدولي الإسباني إيمريك لابورت عن التدريبات الجماعية لنادي النصر، حيث لم ينتظم اللاعب في التدريبات خلال الفترة الأخيرة، وذلك في ظل رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، وعدم الاستمرار ضمن صفوف النادي خلال الموسم الجديد.
ويعاني النصر، من أزمة دفاعية خلال الفترة الأخيرة، حيث شهدت المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال معسكر إسبانيا، عدم نجاح كتيبة كاسترو في الخروج بكلين شيت من المباريات، وهو الأمر الذي يعاني منه الفريق قبل مباراة نصف النهائي أمام التعاون.
ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة القادمة، انتظام إيمريك لابورت مدافع المنتخب الإسباني، في معسكر الفريق، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة، في ظل رغبة المدرب في تجهيز اللاعب للمرحلة المقبلة.
وحصل إيمريك لابورت، على راحة من التدريبات الجماعية لنادي النصر، وذلك بعد انتهاء مشوار المنتخب الإسباني، في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو2024 خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا