رياضة / صحيفة الخليج

اتفاقية تعاون بين جودو وفرنسا

عادي

6 أغسطس 2024

22:10 مساء

قراءة دقيقة واحدة

ناصر التميمي وإيماني بعد توقيع الاتفاقية

باريس: أحمد جمال الدين
وقع اتحاد للجودو اتفاقية تعاون مع نظيره الفرنسي بمقر البيت الأولمبي الإماراتي في باريس على هامش فعاليات النسخة الـ33 من دورة بالعاصمة الفرنسية باريس، حيث وقع اتفاقية التعاون عن الجانب الإماراتي ناصر التميمي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجودو، أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية، بحضور أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، وعلي العماري رئيس قسم الدبلوماسية العامة بسفارة الدولة لدى جمهورية فرنسا، فيما وقع عن الجانب الفرنسي جيفريز إيماني نائب رئيس اتحاد الجودو للعلاقات الدولية وأولمبياد باريس 2024.
وتتضمن اتفاقية التعاون عقد شراكات متنوعة لاسيما في الجانبين الفني والتدريبي من خلال تطوير الأطقم الفنية بعقد مجموعة من الدورات التدريبية وورش العمل الفنية المشتركة، إضافة إلى تطوير البرامج المدرسية لرياضة الجودو بمشاركة عدد من الخبرات الفرنسية المختصة في هذا الجانب.
وتتضمن الاتفاقية كذلك عقد معسكرات لفئتي الرجال والشباب مع إجراء تدريب بمشاركة المنتخبات الفرنسية حسب الفئات العمرية المختلفة، واستقطاب عناصر فنية متميزة للإشراف على منتخبات المراحل السنية.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2as37dju

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا