رياضة / الطريق

جهود مكثفة من الأهلي لحسم الميركاتو الصيفي.. اعرف السبباليوم الأربعاء، 7 أغسطس 2024 11:49 صـ

يكثف مسئولو القلعة الحمراء، جهودهم من أجل حسم الصفقات الجديدة التي طلبها السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وجاء ذلك، بعدما خرج المدرب السويسري عن صمته وانتقد الإدارة في وسائل الإعلام بسبب عدم رضاه على إدارة ملف الصفقات وتباطؤ الإدارة في تلبية احتياجاته الفنية قبل خوض منافسات الموسم الجديد الذي يشهد العديد من البطولات القوية، أبرزها المشاركة في كأس العالم للأندية بنظامه الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء غضب كولر من إدارة الأهلي، بسبب عدم حسم أي صفقة من الصفقات التي حددها من قبل لتدعيم صفوفه، وأبرزها الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائري السابق ويحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي ومحمد كوناتيه مهاجم جروزني الروسي السابق ومحمد علي بن لاعب فرينكفاروزي المجري أو موكوينا لاعب صن داونز، بخلاف عدم حسم الصفقات المطلوبة لتدعيم مركز المهاجم الصريح والجناح والظهير الأيسر والوسط.

ويحاول مسئولو الأهلي إنهاء ملف الصفقات في الأيام القادمة لتفادي الدخول في صدام مع المدير الفني، وما يترتب عليه من إقدامه على خطوة الرحيل وعدم استكمال عقده، لاسيما مع تلقي المدرب السويسري عروضا مغرية من أندية خليجية، ولكنه يفضل استكمال مشروعه مع النادي ورفض مناقشة أية تخص مستقبله التدريبي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا