رياضة / صحيفة الخليج

النائب العام المصري يأمر بفتح تحقيق في قضية اللاعب أحمد رفعت

«الخليج» - متابعات

أمر النائب العام المصري المستشار محمد شوقي، بإجراء تحقيقات موسعة بشأن وفاة اللاعب أحمد رفعت، الذي رحل عن عالمنا في السادس من يوليو/تموز الماضي.

وبحسب بيان رسمي للنائب العام، فإن هذا التحقيق يهدف إلى الوقوف على ملابسات كافة الوقائع التي تعرض لها اللاعب قبل وفاته، ‏لبيان ما إذا كان قد شابها أي مخالفات قانونية من الجهات المعنية من عدمه. على أن تُعلن النيابة العامة في حينه عما آلت إليه تلك التحقيقات.

  • قرار الرئيس المصري

ويأتي ذلك بعد 3 أيام من أمر الرئيس المصري عبد الفتاح ، بإحالة قضية وفاة اللاعب أحمد رفعت إلى النيابة العامة لمحاسبة من تثبت مخالفته بالقانون بما يضمن تحقيق العدالة.

وجاء تدخل الرئيس المصري في قضية لاعب منتخب ونادي مودرن سبورت الراحل أحمد رفعت الذي أحزنت وفاته الشهر الماضي، الشارع المصري، بعدما تدهورت حالته الصحية وإصابته بتوقف مفاجئ لعضلة القلب، من مضاعفات سقوطه خلال مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري في الدوري المصري في 11 مارس 2024.

ووجّه الرئيس السيسي بإحالة قضية وفاة أحمد رفعت إلى النيابة العامة لمحاسبة من يثبت مخالفته بالقانون، بما يضمن تحقيق العدالة. كما وجه بالتنسيق بين كافة جهات الدولة الخاصة بسفر الرياضيين أثناء فترة التجنيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا