رياضة / اكادير 24

توقيف لاعب أحمد فتوح بعد وفاة أمين شرطة دهسا خلال حادث سير مروع.

 

تم توقيف لاعب أحمد فتوح بعد وفاة أمين شرطة دهسا خلال حادث سير مروع.
و ذكرت مصادر إعلامية مصرية، اليوم الأحد، أنه تم القبض على لاعب الزمالك والمنتخب المصري، أحمد فتوح، بعد تسببه في وفاة أمين شرطة دهسا في حادث سير.

و ذكرت صحيفة أن “الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية تحفظت على أحمد فتوح، إثر حادث مروري على الطريق الساحلي الدولي في نطاق مدينة العلمين”.

وأضافت “تلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً من غرفة عمليات النجدة أفاد بوقوع حادث مروري على الطريق الساحلي الدولي، وعلى الفور انتقلت الإسعاف إلى موقع الحادث”.

وأردفت “تبين من المعاينة والتحريات أن قائد السيارة هو لاعب نادي الزمالك، حيث اصطدم بشخص على الطريق وتم التحفظ عليه وعلى السيارة”.

وكان برفقة فتوح زميله في الفريق اللاعب محمد صبحي الذي تم إخلاء سبيله، بسبب أن السيارة مملوكة إلى الأول.

وقال موقع” فيلغول” إلى أن الحادث وقع على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، حيث صدم اللاعب أمين شرطة بسيارته، وأسفر الحادث عن وفاة العنصر الأمني.

وجاءت تحليل المخدرات الأولية والسريعة لثنائي الزمالك سلبية، حيث أثبتت عدم تعاطيهما أي نوع مخدر، يؤثر على قيادة فتوح للسيارة.

وتم التحفظ على فتوح في قسم شرطة العلمين لحين عرضه على النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا