رياضة / اليوم السابع

سيراميكا يفتقد أحمد هانى أمام فى الدورى للإصابة

يفتقد فريق سيراميكا ، بقيادة أيمن الرمادى، خدمات ظهيره الأيمن أحمد هانى أمام فريق ، المقرر إقامتها باستاد المقاولون العرب غدا، الاثنين، في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من دورى nile لهذا الموسم.

ويواصل أحمد هانى الغياب عن سيراميكا لعدم الجاهزية بعد الإصابة التى تعرض لها أمام المقاولون العرب، وغاب اللاعب على أثرها أمام طلائع الجيش فى نهائى كأس الرابطة، ويواصل الغياب أمام سموحة، وسيكون اللاعب جاهزا لمواجهة زد فى آخر أسابيع الدورى.

ويختتم فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى، تدريباته اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة فريق سموحة، على استاد المقاولون العرب غدا الاثنين، في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من دورى nile لهذا الموسم.

وقرر أيمن الرمادى دخول اللاعبين فى معسكر مغلق اليوم، من أجل فرض مزيد من التركيز على اللاعبين من اجل تحقيق الفوز والتقدم فى جدول الترتيب.

وعكف أيمن الرمادى على دراسة نقاط القوة والضعف في سموحة من أجل وضع الخطة المناسبة لحصد النقاط الثلاثة، مستعينا بمواجهة الأهلى وسموحة التي أقيمت مساء الخميس الماضى، من أجل دراسة نقاط القوة والضعف فى الفريق السكندرى.

وحصل فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى، على مليون و500 ألف جنيه بعد التتويج بلقب كأس رابطة الأندية المحترفة للموسم الثانى على التوالي بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا