رياضة / الطريق

”زيزو” يتلقى من الدوري القطري.. تفاصيلاليوم الإثنين، 12 أغسطس 2024 05:22 مـ

أفصح الموقع الرسمى لقناة الكأس القطرية، عن تلقي أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضًا رسميًا من أحد أندية الدوري القطري، وذلك للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولم تفصح قناة الكأس عن تفاصيل العرض المقدم لـ"زيزو" أو اسم النادي القطري الذي يستهدف التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي.

وينتهي عقد زيزو، مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، وتأتي الجلسة بناءً على طلب من اللاعب لمناقشة موقفه مع الإدارة، سواء بالتوصل لاتفاق لتجديد عقده أو مناقشة العرض الذي تلقاه من نادي نيوم .

ودخل أحمد "زيزو" دائرة اهتمامات نادي نيوم السعودي، وذلك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعد تقديم اللاعب مستوى جيدا مع الفريق الأبيض والمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وقدم مسئولو نادي نيوم السعودي، عرضا إلى نظرائهم في الزمالك، للتعاقد مع زيزو، وينتظروا رد الإدارة ومعرفة طلباتهم المالية من أجل الاتفاق على ضم اللاعب، خاصة أنهم لديهم رغبة كبيرة في ضمه.

ولم يتخذ مسئولو نادي الزمالك قرارهم بشأن الاستغناء عن زيزو حتى الآن، خاصة أن عقده ينتهى آخر الموسم المقبل، ومن حقه التوقيع لأي ناد بداية من يناير المقبل.

وحدد مسئولو الأبيض، شرطًا واحداً من أجل الموافقة على مناقشة أي احتراف يتلقاها النادي في الفترة المقبلة بشأن زيزو.

وقررت إدارة النادي أن شرط مناقشة أي عرض لاحتراف زيزو أن تكون قيمته المادية لا يمكن رفضها بأي حال من الأحوال، وأن العرض المقدم سيساهم في حلّ أزمات الزمالك المالية، وحينها سيتم مناقشته، أما في أي حالة أخرى فلن تتم مناقشة العروض.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا