رياضة / صحيفة اليوم

يايسله يعلق على تهرب كيسيه ومحرز من تسديد ركلات الجزاء أمام الهلال ـ

تحدث المدرب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أنباء تهرب فرانك كيسيه ورياض محرز، من تسديد ركلات الجزاء أمام الهلال، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر.
وقال يايسله في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة:" رياض محرز، وفرانك كيسيه لم يتهربا من تسديد ركلات الترجيح نهائي، وضعتهم في المرتبة الرابعة والخامسة في التسديد، ولكن الفريق لم يصل إلى هذه الضربات، لأننا خسرنا مبكراً، بعد إهدار فيغا، وإيبانيز".
وتابع:" الهلال فريق قوي، ويمتلك لاعبين على أعلي مستوي، وما أستطيع أن أقوله في الوقت الحالي، مبروك للهلال على الانتصار والعبور إلى المباراة النهائية".
وواصل:" قدمنا كل شي ممكن في كرة القدم ولكن لم نستطع من الفوز، وكان من المفترض أن نفوز بالمباراة ونعبر للمباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر".
واختتم:" سنواصل العمل خلال الفترة المقبلة، لتقديم أفضل مستوي مع الفريق، في الموسم الجديد، واللاعبين قدموا أفضل شكل خلال لقاء اليوم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا