رياضة / صحيفة اليوم

جاهزية مالكوم فيليب للمشاركة مع الهلال في نهائي كأس السوبر ـ

تأكدت جاهزية البرازيلي مالكوم فيليب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للمشاركة مع الفريق، خلال المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر، وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية بشكل كامل والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق.
وشارك مالكوم فيليب في تدريبات الهلال بصورة طبيعية خلال الفترة الأخيرة، إلا أن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، رفض المجازفة به خلال لقاء الأهلي، في الدور نصف النهائي من المسابقة، والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
وستكون مسألة مشاركة مالكوم فيليب بصورة أساسية من عدمها في يد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، خلال لقاء المباراة النهائية لمباراة كأس السوبر، والتي ينتظر فيها الزعيم، الفائز من مباراة النصر والتعاون في الدور نصف النهائي.
وفاز الهلال، على حساب النادي الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي أقيمت مساء اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا