رياضة / صحيفة اليوم

الهلال يستعيد نجمه في مباراة نهائي السوبر بعد عبور الأهلي ـ

يستعيد نادي الهلال، نجم الفريق خلال المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر، وذلك بعد عبور الأهلي، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم السبت المقبل في مدينة أبها.
ومن المقرر أن يعود المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي، لقائمة الهلال في المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر، وذلك بعد انتهاء فترة إيقافه خلال الفترة الأخيرة، بسبب الحصول على بطاقة حمراء في المباراة النهائية لمسابقة كأس الملك.
وسيدعم خاليدو كوليبالي دفاعات نادي الهلال، خلال المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر بصورة طبيعية، حيث يعد أحد الركائز الأساسية في الخط الدفاعي لنادي الهلال رفقة علي البليهي، الذي سيغيب عن المباراة للإيقاف.
وينتظر الهلال، في المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر، الفائز من مباراة النصر والتعاون في الدور نصف النهائي من المسابقة، والتي تقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية غداً الأربعاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا