رياضة / صحيفة اليوم

رئيس الاتحاد: برنامج الاستقطاب وراء صفقاتنا الجديدة


أوضح لؤي مشعبي رئيس نادي الاتحاد، أن الصفقات الجديدة التي يُبرمها فريقه خلال الوقت الحالي، تمت بدعم من برنامج الاستقطاب.
ونشر الشعيبي عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي تغريدة، يوضح فيها أن الصفقات التي تمت من جانب الاتحاد كانت بدعم من برنامج الاستقطاب.
وجاء نص التغريدة كالآتي: "لم تكن الاتحاد لترى النور، هذا الصيف، دون دعم برنامج الاستقطاب، نعم، لأمورٍ إجرائية لم تصل المبالغ بعدُ، ولكن الضمانات موجودة، والوتيرة متسارعة، وسيجري حسمها خلال أيام".
وتابع: "لم نجد من اللجنة إلا مهنية وشفافية عالية ودعماً كبيراً في كل الملفات، وسيجري إيضاحها لاحقاً، قامت الشركة بإجراءات مِن شأنها التمكن من الحركة، هذا الصيف، حتى وصول الدعم، على سبيل المثال قيمة انتقال موسى ديابي جرى الاتفاق مع النادي الإنجليزي أستون فيلا على دفعها عبر خمس دفعات تمتدّ لخمس سنوات، وبالتالي الالتزام المالي على الشركة، هذه الصيفية، بسيط، وبالإمكان تغطيته".
أضاف: "جمهورنا كافة، والاتحادي خاصة، نعيش حلماً كروياً كبيراً لم نكن لنتخيّله قبل سنتين، بالأمس وفي أبها الحبيبة افتتحت أولى مباريات الموسم بفريقين قادرين على اللعب في أكبر الدوريات الأوروبية».
واختتم رئيس الاتحاد تغريدته قائلًا: "دوريكم في أيدٍ أمينة، وخلفه رجال وسيدات يعملون، ليل نهار، لتحقيق رؤية قائد ملهم طموح، شكراً من القلب لكل من يتحمل هذا العبء الكبير، رغم ثقل المسؤولية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا