رياضة / صحيفة اليوم

جمال الشريف يرد.. هل كان يستحق لاجامي الطرد في مباراة النصر والتعاون؟ ـ

رد الخبير التحكيمي جمال الشريف، على المطالبات بطرد علي لاجامي خلال مباراة النصر والتعاون، والتي تجمع الفريقين، في الوقت الحالي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي تقام على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
وقال جمال الشريف في تصريحات خاصة لـ الميدان الرياضي:" قرار الحكم صحيح بعدم طرد علي لاجامي بعد التدخل العنيف على لاعب التعاون رغم أنه ركل متهور.. لان لاعب النصر ( علي لاجامي ) بعد ان لعب الكرة واصابت قدمه ساق المنافس ، تراجع بقدمه وساقه إلى الخلف لتخفيف القوة وبالتالي قرار الحكم سليم".
وتقدم نادي النصر على حساب نادي التعاون، في الشوط الأول من اللقاء بنتيجة هدف نظيف، سجله أيمن يحيى داخل شباك نادي التعاون، بعد تمريرة رائعة من جانب ساديو ماني قابلها يحيى بتصويبة قوية سكنت الشباك.
وينتظر نادي الهلال في المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر، الفائز من مباراة التعاون والنصر، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا