رياضة / صحيفة اليوم

تفاصيل صفقة انتقال سعود عبدالحميد من الهلال إلى روما الإيطالي ـ

أنهي مسئولو نادي روما صفقة الظهير الطائر سعود عبدالحميد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك من أجل ضمه لصفوف الفريق بداية من الميركاتو الصيفي القادم، لتدعيم النواقص التي تواجه الفريق خلال الفترة المقبلة.
ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق دي ماورزيو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أكس:" فإن سعود عبدالحميد سينتقل إلى نادي روما الإيطالي، في صفقة ستبلغ قيمتها المالية 2 مليون و500 ألف يورو، أي مايعادل 10 مليون ريال بشكل رسمي".
وتابع:" ستكون مدة العقد بين سعود عبدالحميد ونادي روما الإيطالي 4 سنوات، بعقد ممتد حتي 2028، ويتم في الوقت الحالي، إنهاء كافة الإجراءات المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بصورة رسمية، للإعلان نهائيا عن ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي".
ومن المقرر أن يوقع سعود عبدالحميد إلى نادي روما الإيطالي في الأسبوع المقبل، وذلك بعد إبرام كافة التفاصيل الخاصة بالعقد، وحسم كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة بصورة رسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا