رياضة / صحيفة الخليج

مشجعو يعلقون على «طعام السجن» والـ«جيم»

متابعة: ضمياء فالح 
تسربت صورة وجبات الطعام التي يقدمها نادي سيرفيت السويسري للمشجعين في ملعبه ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي مقابل 7.20 إسترليني.
ووصف مشجعو الذين سيواجهون الفريق السويسري بالبطولة في مباراة الإياب في الـ29 من الشهر الجاري الوجبة المكونة من قطعة خبز وقطعة نقانق وكيس كاتشاب صغير بـ«طعام السجن»، و«يخرق لائحة جنيف لأسرى الحرب».


وجبة الطعام في معقل سيرفيت ليست الهم الأول لمشجعي «البلوز» الذين سيواجهون بطل المسابقة مانشستر سيتي في افتتاح الموسم. واستبق تشيلسي المباراة بنشر مقطع على منصة تيك توك يظهر حجم الازدحام في جيم النادي ما دفع المشجعين للتعليق: «التمرن في تشيلسي مثل الذهاب إلى الجيم في الأول من يناير»، وهو التوقيت الأكثر انتشاراً بين الناس العاديين لبداية عام جديد بلياقة أفضل، و«يبدو لي الشريط كأنه من الموسم الثاني من squid game»،و«لا أصدق أن حساب النادي الرسمي ينشر شريطاً مثل هذا» و«هذا ليس كل الفريق، بعض اللاعبين في المسبح والبعض خارج الجيم والبعض يتناول وجبة الفطور».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا