رياضة / صحيفة الخليج

العراقي عدنان حمد محللاً للدوري الإسباني

بغداد: زيدان الربيعي
بعد غياب ليس بالقصير عن استوديوهات التحليل، وكذلك عالم التدريب في لعبة كرة القدم، يعود المحلل الكروي العراقي عدنان حمد إلى الواجهة مجدداً، عندما سيتولى مهمة تحليل مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم في موسمه الجديد من على شاشة قناة «الشرقية» الفضائية العراقية.
وكانت مجموعة قنوات «الشرقية» الفضائية العراقية، قد أعلنت عن حصولها على حقوق نقل مباريات الدوري الإسباني عبر منصة 1001.
وستقدم القناة المذكورة استوديو تحليلياً من تقديم نور صبري، حارس مرمى المنتخب العراقي الأول لكرة القدم السابق، والإعلامي فيان فائق.
وسيتواجد في الاستوديو التحليلي مجموعة من نجوم الكرة العراقية السابقين، أبرزهم المدرب عدنان حمد، بالإضافة إلى اللاعبين السابقين عباس عبيد، نشأت أكرم، إبراهيم سالم، رزاق فرحان، عبد الوهاب أبو الهيل، حيدر محمود.
يذكر أن المدرب العراقي عدنان حمد، ومنذ إعفائه من مهمته في تدريب المنتخب الأردني الأول لكرة القدم في العام الماضي، لم يتسلم أية مهمة تدريبية، كذلك لم يعد يظهر في تحليل المباريات، واكتفى بظهور متقطع بين الحين والآخر في لقاءات تلفزيونية أو صحفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا