رياضة / صحيفة الخليج

علي جاسم يودع القوة الجوية ويغادر لكومو الإيطالي

بغداد: زيدان الربيعي
ودع علي جاسم، لا عب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، قبل مغادرته العاصمة العراقية بغداد لغرض الالتحاق مع فريقه الجديد «كومو» الإيطالي، فريقه السابق «القوة الجوية» العراقي وجماهيره.
يذكر أن اللاعب علي جاسم، مثل فريق القوة الجوية في الموسم الماضي عن طريق الإعارة من فريق الكهرباء.
وقال علي جاسم في منشور له على صفحات حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: «من الصعب أن أقول وداعاً، ولكن هذه أقدار الحياة وحال كرة القدم، كلمات الشكر لا تكفي لنادي القوة الجوية من جماهير وإدارة ولاعبين ومدربين وإداريين».
وأنهى بالتوضيح، «عشت موسماً مميزاً، وكان في نفسي وطموحي التتويج بالألقاب، ولكن الأحلام لا تتحقق جميعها مرة واحدة، مرة أخرى، أشكر كل من ساعدني ووقف مع علي جاسم، وجعلني اليوم لاعباً في أوروبا، أنا مدين للناس التي وثقت ووقفت معي، أتمنى أن أكون عند حسن ظنهم، وأن أكمل الطريق ببداية جيدة مع فريقي الجديد».
الجدير بالإشارة إلى أن اللاعب علي جاسم كانت له تجربة قصيرة جداً في الدوري التركي، مع فريق أنطاليا سبور التركي، لم تدم إلا 3 أيام، إذ عاد إلى لأنه لم يستطع في حينها التأقلم مع الوضع القائم هناك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا