رياضة / صحيفة الخليج

لاعبو الزوراء يطالبون باستقرار إدارة ناديهم

بغداد: زيدان الربيعي
دعا لاعبو فريق الزوراء الأول العراقي لكرة القدم، الجهات الرياضية المعنية في إلى حسم موضوع إدارة الزوراء؛ لأن غياب الاستقرار الإداري قد أثر في وضع اللاعبين.
وكانت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، أصدرت قراراً ثانياً بحل الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي التي يترأسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن.
وقال اللاعب مصطفى ناظم: «فريق الزوراء يبحث عن الاستقرار، والمشاكل الحاصلة مع الإدارة الحالية والتي تم حلها مرتين من قبل اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية قد أدت إلى انخفاض عزيمة اللاعبين، لأننا كلاعبين نبحث عن الاستقرار».
وأضاف أن «فريق الزوراء كان يفترض أن يقيم معسكراً تدريبياً في تركيا، لكن الأزمة الأخيرة تسببت في إلغائه، وهذا الأمر سيدفع ثمنه الفريق في مباريات الموسم المقبل، لذلك لا بد من حسم الأمر بشكل نهائي».
وأكد اللاعب ميثم جبار، أن «الصراع بين إدارة الزوراء واللجنة الأولمبية الوطنية العراقية يجب أن ينتهي حتى يستقر فريق الزوراء الأول لكرة القدم، الذي للأسف الشديد تعرض إلى قلق كبير بسبب ما يحصل، ونحن كلاعبين نحتاج إلى الاستقرار الإداري والفني، وهذه الأزمة لا تسمح بذلك».
بينما نفى اللاعب حسن عبد الكريم «قوقية» الأخبار التي أشارت إلى مغادرته فريق الزوراء.
وقال: «️كان على البرنامج أن يظهر تصريحي بشكل كامل وليس جزءاً منه».
وأضاف: «أنا في تلك المشاكل لم أغادر الزوراء، تريدوني الآن أغادر الزوراء، لذلك أؤكد إنني باقٍ مع الزوراء».
وتابع: «سأمزق عقدي، إذا خرج فلاح حسن من رئاسة نادي الزوراء، وسأجدد عقدي مع الإدارة الجديدة، فأنا وقعت للزوراء ولأجل الزوراء ولم أوقع لسين أو صاد».
وأردف أن «المعسكر التدريبي الذي كان مقرراً إقامته في تركيا تم إلغاؤه وجماهيرنا تطالبنا بلقب الدوري».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا