رياضة / صحيفة الخليج

مشجعو الأتلتي ينتقمون من جواو فيليكس

متابعة: ضمياء فالح
أقدم مشجعو أتلتيكو مدريد الإسباني، على رمي النفايات والعلب الفارغة على اللوحة التي تحمل اسم النجم البرتغالي جواو فيليكس، أغلى لاعب اشتراه أتلتيكو مدريد في تاريخه، بعد إعلان صفقة انتقاله رسمياً إلى الإنجليزي. ويخصص النادي الإسباني لوحة تكريمية في «ممر الأساطير» خارج معقله ميتروبوليتانو لكل لاعب يخوض أكثر من 100 مباراة رسمية بقميصه من ضمنهم فيليكس الذي لعب 131 مباراة منها 96 مباراة بالليغا.
وسجل فيليكس 34 هدفاً للأتلتي لكنه فشل في تبرير سعر صفقته المرتفع واختلف مع المدرب دييغو سيميوني وأمضى المواسم الأخيرة بعقود إعارة لتشيلسي ثم برشلونة الموسم الماضي.
وكان آخر ظهور لفيليكس بقميص الأتلتي في ودية أمام خيتافي بجولة قبل الموسم مطلع الشهر الجاري، وسجل فيليكس هدفاً في مباراة الفوز تلك (3-1 ) لكنه تعرض لسيل من شتائم المشجعين.
وعبر فيليكس عن شعوره الداخلي عندما قال بعد توقيع عقد لـ7 سنوات مع «البلوز»: «إنها فرصة لي كي أعثر على بيت. بعد إعارتين لتشيلسي وبرشلونة أحتاج للبقاء بشكل دائم في ناد ودوري ومشجعين. أحببت تواجدي هنا وشعوري كان إيجابياً رغم سوء النتائج، سعيد جداً للعودة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا