رياضة / صحيفة الخليج

القرين الكويتي بطل كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للسلة

توّج فريق القرين الكويتي بطلاً للنسخة الأولى من كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الخليجية لكرة السلة للسيدات، التي أقيمت برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم ».
أقيمت البطولة بتوجيهات الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، الرئيسة الأعلى لمجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات، ونال القرين اللقب بعد فوزه على الغرافة القطري بنتيجة 71-55 في المباراة النهائي.
وحصد فريق صلالة العماني المركز الثالث بفوزه على فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك لكرة السلة بنتيجة 52-39.
شهد مراسم التتويج، عضو مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، طلال الهاشمي، إلى جانب ممثلي الوفود المشاركة.
وهنأت الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، الفرق المشاركة. وتوجهت بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، على دعم سموها السخي وأياديها البيضاء، التي نراها في جميع المجالات لتعزيز دور المرأة، وهو ما تترجمه إقامة هذه البطولة في الصالة الرياضية الحديثة في المقر الجديد لأكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، لتشكل بداية انطلاق نحو المزيد من إقامة الأحداث في مختلف الألعاب الرياضية خلال المرحلة المقبلة، لتكون الوجهة الأولى للمرأة العربية. وأضافت: «أعبر عن بالغ سعادتي وفخري بنجاح النسخة الأولى، لقد كان هذا الحدث الرياضي مصدر إلهام واحتفاء بالرياضة والتميز».
وتقدم طلال الهاشمي، بالشكر إلى جميع الجهات التي أسهمت في نجاح النسخة الأولى من البطولة، وأثنى على جهود المؤسسات الرياضية في الدولة وكافة الرعاة من القيادة العامة لشرطة أبوظبي إلى مواصلات الإمارات وشبكة أبوظبي للإعلام ومياه العين ومدينة برجيل الطبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا