رياضة / صحيفة اليوم

الهلال يعرض لودي على أندية روشن.. والوحدة وضمك يبحثان ضمه ـ

كشفت مصادر الميدان الرياضي، عن تحرك من جانب مسئولو نادي الهلال، من أجل رحيل الظهير البرازيلي رينان لودي عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وعدم استمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم الحالي.
ووفقا لما ذكرته المصادر:" فإن نادي الهلال، قام بعرض رينان لودي على عدد من أندية دوي روشن للمحترفين خلال الفترة الحالية، وذلك لبحث ضم اللاعب، في ظل موافقة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس على رحيله عن الفريق، وعدم استمراره، بسبب عدم تقديم المستوي المأمول منه".
وتابع:" أندية ضمك والوحدة، تنظر العرض خلال الفترة الحالية، وذلك لبحث إمكانية ضم رينان لودي من الهلال، وستشهد الساعات القليلة القادمة، حسم الملف بالكامل، سواء باستمرار اللاعب، أو رحيله عن قلعة الزعيم".
وتعاقد نادي الهلال، مع المحترف البرتغالي جواو كانسيلو، قادما من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة كلفت خزائن الزعيم مبلغ 25 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي للاعب مقدر بقيمة 15 مليون يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا