رياضة / صحيفة اليوم

نيوم يواصل انتصارته برباعية في الجندل.. وأبها يحقق انتصاره الأول أمام العربي في يلو

أقيمت 3 مباريات، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي جمعت العربي أمام أبها، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب نادي العربي.
وجاءت ثنائية نادي أبها عن طريق عبدالإله الشمري في الدقيقة (60)، وسجل أحمد جابر الهدف الثاني في الدقيقة (10+90)، بينما جاء هدف العربي الوحيد عن طريق راكان الطليحي في الدقيقة (7+90).
52
ونجح نادي أبها، في تسجيل الانتصار الأول له في مسابقة دوري يلو للمحترفين، بعد الفوز على حساب نادي أبها بنتيجة هدف نظيف، بينما لم ينجح نادي العربي في تحقيق انتصار حتي هذه اللحظة.
وفي المباراة الثانية، نجح نادي أحد، في الانتصار على حساب الجبلين، بنتيجة هدفين، مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري يلو للمحترفين.
وجاءت ثنائية نادي أحد في الدقيقة (83) عن طريق عبدالعزيز العرياني، وسجل أحمد العنزي الهدف الثاني في الدقيقة (89).
وحقق نادي نيوم انتصاره الثالث في مسابقة دوري يلو للمحترفين، بالفوز على حساب نادي الجندل، بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب نادي نيوم.
وسجل رباعية نادي نيوم، مباي دياني في الدقيقة (32)، ورومارينهو في الدقيقة (53) والدقيقة (83)، بينما جاء الهدف الرابع عن طريق عباس الحسن في الدقيقة (79).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا