رياضة / صحيفة الخليج

تونالي يكشف سر تعافيه من إدمان المراهنات

متابعة: ضمياء فالح
قال نجم نيوكاسل الإيطالي ساندرو تونالي، الذي تم إيقافه 10 أشهر على خلفية تورطه في الرهان على المباريات، أن مشاركة قصته مع مدمنين آخرين على المراهنة ساعدته على التعافي.
ويعود تونالي (24 عاماً) لخوض أول مباراة بعد الإيقاف أمام نوتنغهام فوريست بمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية مساء الأربعاء، ويقول:«الكلام ساعد كثيراً، في الأشهر الثلاثة الأولى التقيت بالعديد من الناس يشغلون وظائف عادية خصوصاً بمدينة نيوكاسل، ولديهم هذه المشكلة ولم يتحدثوا عنها أبداً من قبل، لكن عندما حصلت المشكلة معي تكلموا بدورهم عن مشكلتهم، وطلبوا الحصول على مساعدة للتعافي. هذا أسعدني كثيراً، الخطوة الأولى في التعافي من شيء هو الحديث بشجاعة عمّا يثقل القلب كي تحل المشكلة».
وشكر تونالي مدربه هاو وزملاءه ومشجعي الفريق الذين أظهروا له الدعم في فترة إيقافه ولم يتركوه وحيداً وأضاف:«لم ألعب سوى 8 مباريات الموسم الماضي وكان هذا صعباً عليّ فلاعب الكرة يعيش ليلعب مباراة نهاية الأسبوع، سعيد لكوني في هذا النادي فعلى مدى 10 أشهر عاملوني بلطف ومحبة كأني في النادي منذ 10 سنوات. لا أعتقد أن مدينة أخرى تمنحك هذا الكم من الحب والرعاية، وأشعر بأني لاعب جديد».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا